فيصل الفايز لم التق باسم عوض الله وليس لدي نية تشكيل حزب سياسي

 

أخبار البلد - أكد رئيس مجلس النواب فيصل الفايز، أنه ليس لديه أية نية أو رغبة أو توجه لتأسيس حزب سياسي جديد أو الانتساب لأي حزب كان .

وقال الفايز في تصريحات صحفية، أنه لم يجتمع مطلقاً مع أية جهة أو شخصية بهدف تأسيس حزب سياسي مثلما أنه لم يُعرض عليه مثل هذا الأمر لا تلميحاً ولا تصريحاً .

ونفى الفايز ما ورد في بعض وسائل الإعلام، من أنه قد اجتمع مع رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله وغيره من الشخصيات الأردنية في عمان مؤخراً بهدف الاتفاق على تأسيس حزب تكون نواته هيئة شباب كلنا الأردن، مؤكداً أنه لم يلتق بهم منذ فترة طويلة بحكم انشغاله بالشأن العام، وان هذه الأخبار عارية عن الصحة ،

ولا أساس لها، وإنما تهدف إلى الإساءة له ولدور مجلس النواب المحوري حيال قضايا الوطن .

وأكد الفايز انه غير معني بتشكيل إي حزب سياسي وانه سيبقى مستقلاً انطلاقاً من تراثه العائلي وقناعاته وإيمانه الراسخ بأن الوطن والعائلة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني هما حزبه الأوحد.

ودعا الفايز إلى إتباع المهنية والموضوعية والابتعاد عن اغتيال الشخصية في التعاطي مع القضايا المختلفة حتى نستطيع جميعاً من الارتقاء بالإعلام الأردني ليكون قادر على إشاعة أجواء الحرية وخدمة الوطن والمواطن ومواجهة التحديات المحيطة بنا.