محافظ الزرقاء يلتقي وفدا من اهالي جناعة

أخبار البد -التقى محافظ الزرقاء سامح المجالي صباح امس الأثنين وفداً يمثل اهالي حي جناعه وذلك لبحث عدد من المشكلات والمتطلبات التي تواجه سكان هذا الحي والذي يقطنه اكثر من (30) الف نسمة ويعد من اقدم احياء المملكة .

وجهاء الحي ركزوا مطالبهم على اذانات اشغال ايصال الكهرباء والماء لمساكنهم بالاضافه الى مشكلة المخطط الشمولي الذي ما زال حبيس الادراج في وزارة البلديات لاستكمال اجراءات عملية الطابو وتفويض الأراضي تمهيداً للسير بأجراءات التراخيص القانونية الازمة من البلدية . كما طالب الوفد بإيلاء مشكلة المياه والنقص الحاد فيها خلال فتره الصيف حيث تنقطع المياه لعدة اسابيع عن هذا الحي بالإضافه الى مشكلة السير التي يعاني منها الشارع الرئيسي بشكل مستمر نتيجة الأكتظاظ وتعطل سير المركبات خلال فترة النهار .

من جهته أكد المجالي ان الدوائر الحكومية هي في خدمة المواطنين ويجب على كل موظف ان يقوم بالواجبات الموكولة اليه على اكمل وجه تنفيذاً لرؤى جلالة الملك المعظم في ايلاء المواطن الأهتمام الكامل فهو اغلى ما نملك ، كما وأجرى محافظ الزرقاء اثناء تواجد الوفد اتصالاً هاتفياً مع وزير البلديات " حازم قشوع " للأستفسار عن طلبات المواطنين التي تقدموا بها للوزاره ووعد الوزير باتخاذ الأجراءات الكفيلة  وبالسرعة الممكنة تمهيداً لأنجاز معاملات هذا الحي .

اجراءات المحافظ  لاقت استحسان الوفد حيث بادر المجالي ايضا بدعوتهم لحضور اجتماع موسع يحضره كافه مدراء الدوائر المعنيين لطرح المشاكل والوقوف على العقبات وحلها من خلال اتصال مباشر بين المواطن والمسؤول وقد ثمن الوفد تجاوب المحافظ مع طلباتهم املين من المجالي بإيصال تأييدهم وولائهم في هذا الحي الى جلالة الملك المعظم معاهدين الله أن يبقوا الأوفياء الأنقياء الحريصين على وحدة الوطن ورفعته وعزه .