"العربية للفنادق" توزع 8 % أرباحا على المساهمين

اخبار البلد-
 
أقرت الهيئة العامة للشركة العربية للفنادق، في اجتماعها العادي الذي عقد أمس، توزيع 8 % أرباحا على المساهمين.
وحققت الشركة أرباحا العام الماضي بلغت 2.74 مليون دينار مقارنة مع 1.93 مليون دينار في العام الذي سبقه بزيادة نسبتها 42 %.
وقال رئيس مجلس الإدارة نديم المعشر "إن الإنجازات كثرت في فنادق مجموعتنا خلال العام 2014 في مجال التحديث؛ حيث قامت الشركة بإعادة تأهيل المطعم الرئيسي في فندق ماريوت عمان وبناء مطعم ايطالي جديد في الفندق والذي تدل دراساتنا على أنه سوف يشكل إضافة نوعية لمنتج الطعام والشراب، كما أنهت الشركة أعمال التصميم لإعادة تأهيل ردهة الفندق وقاعة الحفلات والنادي".
وأضاف "قامت الشركة الحليفة، الأعمال السياحية، بإعادة بناء وتأثيث الجناح الملكي في فندق ماريوت البحر الميت وإعادة تأهيل الطرق كافة المؤدية الى الشاطئ، وذلك من جراء انحسار مياه البحر، كما قامت الشركة بوضع التصاميم اللازمة لإعادة تأهيل ردهة الفندق".
وزاد "أما فندق ماريوت البترا فبعد أن قمنا بتحديث غرف النزلاء العام 2013 أنهينا العام 2014 تحديثه بالكامل بعد أن أنهينا العام الماضي تجديد المطعم الرئيسي والمطعم الايطالي ومدخل وردهة الفندق وقاعة الاجتماعات".
وبين أن مجمل مبيعات الفندق ارتفعت من 10.628.791 مليون دينار الى 12.253.895 دينارا، كما ارتفع بند حصة الشركة من إيراد الشركات الحليفة بنسبة 37.21 % ليكون مجمل الإيراد حوالي 14.316.217 مليون دينار.