السعود يلبس "الفوتيك" ويدق اجراس الحرب من تحت القبة !!

اخبار البلد- قاطع النائب يحيى السعود البخيت محتجا على حديثه بان الحكومة لن تسمح بالاعتداء على أي مسيرة أو اعتصام مشيرا "السعود" إلى انه سيرد على الاعتصام بالاعتصام والخطاب بالخطاب والمسيرة بالمسيرة والرسالة بالرسالة ، وعلى الفور خرج السعود.

وكان رئيس الوزراء معروف البخيت  اكد أنه منذ تكليفه بتشكيل الحكومة قام بالتشاور مع جماعة الإخوان المسلمين وحزب جبهة العمل الإسلامي، وانه يقف على مسافة واحدة من جميع القوى السياسية.

وأضاف البخيت خلال حديثه في جلسة مجلس النواب مساء  الأحد انه تواصل يوم الخميس الماضي وقبل أحداث الجمعة مع قادة الحركة الإسلامية، وابلغهم بأن الاعتصام في دوار الداخلية ربما سيؤدي إلى تصاعد الأمور، بعد أن تم إطلاق شعارات ابتزاز وإثارة فتنة وأكد لهم أن الحوار على الطاولة وأن ايد ممدودة، لهم لكنهم رفضوا.

وأكد البخيت خلال الجلسة على أن الحكومة تملك الأدلة على أن الحركة الإسلامية تقف وراء شباب 24 آذار.

وأشار البخيت إلى ان قاده من الحركة الإسلامية بقوا لغاية الساعة 2 من فجر يوم الجمعة في وزارة الداخلية وبعد ذلك غادروا مبنى الوزارة على أمل أن يتم يغادر الشباب دوار الداخلية.

وبين البخيت انه خلال التجمع الذي تم إقامته في حدائق الملك حسين تم إغلاق دوار الداخلية من قبل الأجهزة الأمنية لمنع وصول المشاركين في التجمع إلى دوار الداخلية حرصا على عدم وقوع اي احتكاك بين الطرفين ولكن بسبب الإعداد الكبيرة التي جاءت من حدائق الحسين للدوار تمكن البعض منهم من الدخول وحدث ما حدث.

وأشار البخيت إلى أن الأجهزة الأمنية قامت على الفور بدورها من خلال استخدم قوات الدرك خراطيم المياه مؤكدا على ان الحكومة لم يكن لديها النية اقتحام اعتصام دوار الداخلية بالقوة.

وأوضح البخيت ان الحكومة تؤكد استعدادها للحوار وأنها لن تسمح لأحد بالاعتداء على المسيرات  وأكد على أن البلد يتعرض لمخاطر وطالب بعدم السماح للفوضى.