النتن الذي وقف له الكونجرس

قبل أيام شاهدت على التلفاز رئيس وزراء العدو الصهيوني -النتن ياهو- وهو يخطب في الكونجرس الأمريكي. وقد فجعت مما رأيت -حيث كان أعضاء الكونجرس يقفون ويصفقون لهذا النتن عند كل فقرة تقريباً- حتى بلغت عدد المرات التي وقفوا وصفقوا بها لهذا النتن ستا وعشرين مرة كما أخبرني أحدهم.
ومن الغريب أن الكثيرين من الزعماء -بما فيهم رئيس الولايات المتحدة نفسه خطبوا أمام الكونجرس- ولكن لم يقفوا له ويصفقوا إلا ثلاث أو أربع مرات.. فلماذا هذا التكريم لهذا اليهودي الذي تتلطخ يداه ويدا من سبقه من المسؤولين الصهاينة وضباطهم وجنودهم ومواطنيهم بدم الأطفال والرجال والنساء من الفلسطينيين الذين شردوا من ديارهم وهدمت منازلهم وقطعت أرزاقهم وفعل بهم المحتلون اليهود ما لم يفعله النازي بنفس اليهود في الحرب العالمية الثانية.
ألا يقرأ هؤلاء الأعضاء في الكونجرس التاريخ -ألا يسمعون الأخبار ألا يسألون عن كيفية قيام هذه الدولة المسخ المعتدية على أراض عربية والتي شردت شعبها المقيم في وطنه منذ مئات السنين.. ألا يعرفوا أن معظم سكان الدولة المسخ المقامة على أراضيها هم من الروس والبولنديين والألمان.. وغيرهم من الجنسيات الأوروبية وحتى العربية الذين تركوا بلادهم وجاءوا ليغتصبوا أرض غيرهم.
هل من المعقول هذا التكريم لمجرم حرب مثل النتن ياهو على منصة الكونجرس الأمريكي.. والتي من المفروض ألا يصلها إلا من كان قد خدم بلاده وليس اغتصاب بلاد الغير-.. وإلا من قدم للناس خدمة انسانية جعلته يصبح زعيماً لأمه.. وإلا من كان زعيماً شعبياً اكتسب حب شعبه وأصبح من زعماء المعارضة وجاء لزيارة الكونجرس.
كيف يعقل أن يقف ويصفق أعضاء الكونجرس ستا وعشرين مرة مع الهتاف لرئيس وزراء دولة الاحتلال الصهيوني الذي اقتحم غزة بالدبابات قبل عدة سنوات وهدم جميع بيوتها.. حتى المساجد والمخافر والمستشفيات والمدارس لم تسلم من الهدم.. بالاضافة لاعتقال عشرة آلاف فلسطيني في سجونه؛ لأنهم يقاومون الاحتلال.
أين القانون الذي يجيز توقيف عشرة آلاف شخص دون عرضهم على محكمة سنين كثيرة.
إن نتن ياهو يمثل الإرهاب -ويمثل الاحتلال- ويمثل اغتصاب الأراضي وتشريد الناس من بيوتهم وهدم المدن والبيوت واعتقال وقتل الأطفال..
فهل يجوز للكونجرس الأمريكي الجاهل للتاريخ والجغرافيا والموافق على اغتصاب حقوق الناس وأراضيهم وتشريدهم -هل يجوز لهذه المؤسسة المفروض فيها أن تكون من كبار المشرعين والخبراء والأكفاء في كل مجالات الحياة أن تجهل أبسط حقائق التاريخ وأبسط أخبار الدولة الصهيونية التي قامت على أراضي الغير وقتلت ودمرت واغتصبت ولا تزال تمارس كل جرائم الحرب الممنوعة قانونا.
أفيقوا أيها الأمريكيون الأغبياء الذين طمست الصهيونية على قلوبكم وعقولكم وجعلتكم أداة في يدها لاستمرار الظلم والقهر والإبعاد لشعب فلسطين الأصيل المشرد في كافة أقطار العالم.
أفيقوا أيها الأمريكيون الأذكياء إذا كنتم تريدون أن تصححوا مواقفكم ومعلوماتكم.
اقرأوا ما كتبه عدد من زملائكم -مثل فولبرات الذي أبعد عن الكونجرس لأنه عرف الحقيقة وقالها في كتاب منشور اشترت الصهيونية كل نسخة ولم يبق في المكاتب نسخة واحدة رغم طباعته عدة مرات كيلا يتاح لكم قراءة هذا الكتاب.
اقرأوا ما كتبه جدودكم عن تحذير لكم بإبعاد اليهود عن السلطة؛ لأنهم سيقومون بالاستيلاء عليها والتحكم فيكم وجركم الى تنفيذ مصالحها قبل مصالحكم.
لماذا لا تقرأون ذلك؟