«إدارية الأعيان» تزور «سـرايا العقبة»

اخبار البلد-
 

اشاد رئيس اللجنة الادارية في مجلس الأعيان العين الدكتور محمد الصقور بمشروع سرايا العقبة الذي يعدّ من أكبر المشاريع الاستثمارية في المنطقة.
وقال الصقور خلال الزيارة التي رافقه فيها عدد من اعضاء اللجنة واعيان محافظة العقبة، اننا على ثقة بمشروع سرايا العقبة الذي يعمل ضمن شعار العمل الجاد على أرض الواقع لتحويل الرؤية إلى حقيقة تنعكس إيجابا على المجتمع المحلي في العقبة والاقتصاد الأردني بشكل عام.
وثمن الصقور الدور الذي تقدمة الشركة في مجال المسؤولية المجتمعية في محافظة العقبة والتي ستشهد نقلة نوعية خلال السنوات المقبلة؛ ما ينعكس ايجابا على المدينة وأبنائها .
مدير عام شركة سرايا العقبة المهندس سعود السرور قدم خلال الزيارة شرحاً مفصلاً عن رؤية مشروع سرايا العقبة ومكوّناته وخططته المستقبلية بالإضافة إلى حجم الأعمال المنجزة فيه وبيّن القيم المضافة للمشروع على المستوى المحلي والمملكة ككلّ.
واكد السرور بأن سرايا العقبة تقوم بدور فعّال في مكافحة الفقر والبطالة من خلال توظيف أكثر من 2200 شخص في الموقع معظمهم من العمالة المحليّة من محافظة العقبة اضافة الى مساهمة الشركة الواضحة على صعيد المسؤوليّة الاجتماعية.