أمانة عمّان الكبرى تحدث مدونتها الإلكترونية

اخبار البلد - بهدف تعزيز وتطوير قنوات الإتصال مع المجتمع المحلي لمدينة عمّان .قامت أمانة عمّان الكبرى بتحديث مدونتها الالكترونية www.ammancityblog.com  والتي بادرت باطلاقتها عام2007  كأول مؤسسة حكومية ترتقي بقنوات الاتصال المجتمعية.

وتعتبر المدونة قناة اتصال إجتماعية مفتوحة للجميع تتيح حرية التفاعل والتحدث بصراحة مع فريق عمل أمانة عمّان الكبرى وتوفر لمستخدميها فرصة طرح الآراء والأفكار والمقترحات المتعلقة بأمانة عمّان الكبرى والتواصل مع  إدارة الامانة .

وتدعو أمانة عمّان الكبرى مواطني مدينة عمّان الى استخدام المدونة والتفاعل معها والاستفادة من الميزات والخدمات الالكترونية التي توفرها والتي من شأنها التواصل مع مجتمع المدينة من خلال الاطلاع على المواضيع، الاعلانات، المشاريع، شكاوي الخدمات وأهم الاخبار بما يخص مدينة عمان.

وتتيح المدونة للمواطنين الاستماع المباشر لإذاعة هواعمّان105.9 FM ، والاطلاع على خطة عمّان ،ومعهد عمّان للتنمية الحضرية إضافة للدخول الى مستكشف عمّان من خلال العديد من الراوبط الالكترونية السريعة.

كما قامت أمانة عمّان الكبرى بانشاء صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي الالكترونية Facebook   و Twitter  و  YouTube لاستقبال الشكاوي والاقتراحات وتاليا الروابط لهذه الصفحات :-

1.     FACEBOOK : facebook.com/greater.amman

2.     TWITTER: @GAMtweets

3.     YOUTUBE: ammancitytube

4.     www.amman.jo