تقرير امريكي يؤكد تورط موظفين في الملكية الاردنية بجرائم تزوير وتهريب!! وثيقة

اخبار البلد - مروة البحيري


فضيحة مدوية تمتد من آن اربور- ميشغان في امريكا الى عقر الملكية الاردنية في عمان بعد ثبوت تورط موظفين في الملكية الاردنية بجرائم اقتصادية اهمها التهريب والمتاجرة بالالكترونيات المسروقة والتعامل مع عصابات اجرامية متورطة بغسيل اموال وتهريب بضائع من الولايات المتحدة الى الخارج وغالبا ما يتم شراء هذه البضائع من مهربي المخدرات.


واورد موقع "توليدو اخبار الان" تقريرا مفصلا بتاريخ الحادي عشر من الشهر الجاري حول مداهمة شرطة توليدو عدة منازل وشركات وتوجيه التهم لـ 26 شخصا لتورطهم في حلقة الالكترونيات المسروقة كان من ضمنهم موظفين بالملكية الاردنية وتم اعتقال المتورطين وضبط المسروقات.


وتضم المسروقات التي تورط بها موظفو الملكية الكترونيات الهواتف واللاب توب وغيره من الالكترونيات حيث تحدث التقرير الامريكي عن لقاء جمع المتورط الرئيسي بعمليات السرقة مع اعضاء في طاقم الملكية الاردنية في ديترويت للاتفاق على تهريب هذه البضائع.


الهزة الجديدة التي تضرب الملكية الاردنية تأتي ضمن حلقات متواصلة من السياسة الفاشلة وغياب الرقابة لمسؤولين يشغلون اكثر من منصب ولا يملكون الوقت لضبط سير العمل في هذه المؤسسة التي تسير نحو الهاوية.. وكانت اخبار البلد قد سلطت الضوء سابقا على تجاوزات خطيرة وممارسات في الملكية الاردنية لم يعد الصمت عليها مقبولا..!