صفحة نقابة العاطلين عن العمل في الفيس بوك تدعي اختفاء الادمن الرئيسي للصفحة

 

اخبار البلد- مازال البحث جاري عن الادمن الرئيسي للصفحة المختفي من صباح أمس ولقد قمنا و ذوي الادمن المفقود خلال الساعات الماضية بالاتصال مع أجهزة الأمن والمستشفيات للكشف عن مكان اختفائه و لكننا للأسف لم نوفق بعد في معرفة مكان اختفائه.

لقد طلب منا والد الادمن الرئيسي وهو متقاعد عسكري عدم الإعلان عن اسم ابنه في الوقت الحالي وذلك رغبة منه في حل الموضوع بشكل ودي وبدون أي أثارة للموضوع . من جهتنا وعدنا العم والد الادمن بالالتزام بذلك في الوقت الحالي وفي حال عدم رجوع الادمن سنقوم بتصعيد الموضوع ونشر كافة المعلومات والتفاصيل عن الادمن الرئيسي و تصورنا عن مكان وكيفية اختفائه.علما أن هناك جهات مجهولة تحاول منذ أمس اختراق الصفحة و الاميل الخاص بها.

عموما من يريد معرفة (خصوصا منظمات حقوق الإنسان و وسائل الإعلام) هوية الادمن الرئيسي يمكنه مراجعة الأجهزة الأمنية والاستفسار لان لديها كافة المعلومات بناءا على شكوى رسمية قدمها والد الادمن أمس متعلقة باختفاء ابنه.

وهنا من الواجب علينا أن نوجه الشكر والتقدير لجميع منظمات حقوق الإنسان العالمية و وسائل الإعلام الالكترونية الخاصة والعربية والعالمية لاهتمامهم بقضيتنا العادلة من جهة و بقضية اختفاء الأب الروحي للنقابة من جهة أخرى. ونعدكم قريبا أننا سنرد على كافة استفساراتكم المرسلة لنا على إميل الصفحة المتعلقة بالنقابة و بقضية الأب الروحي للنقابة.  

 

ختاما، نأمل من أي شخص صاحب ضمير لديه معلومة حول مكان اختفاء أو (اختطاف) الادمن الرئيسي الكشف عن هذه المعلومات لنا او لوسائل الإعلام ونأمل أيضا التعامل مع الادمن الرئيسي بشكل جيد وأنساني في حال اختطافه من أي جهة.

عاش الهاشميون و الأردنيون و شبابهم الأحرار وحفظ الله الأردن بلدا حرا و غزيرا

نقابة العاطلين عن العمل الأردنية

 

http://www.facebook.com/Jordanian.Association.of.Unemployment

E-MAIL: jaldajeh@gmail.com

Amman-Jordan

23-03-2011

 

يرجى من أعضاء اللجنة الإعلامية المؤقتة إرسال البيان لكل وسائل الإعلام المحلية و العربية و العالمية .