«أبو خضـر للسيارات» تطلق عروضا بداية السنة على سيارات شيفروليه

اخبار البلد-
 
أطلقت أبو خضر للسيارات (شركة الآليات الرائدة) الوكيل الحصري لعلامات شيفروليه، جي إم سي، كاديلاك وأوبل في المملكة عروضا مميزة على سيارات شيفروليه سبارك، سونك، كروز وكابتيفا، حيث يتضمن العرض أسعارا خاصة وغير مسبوقة.
وتأتي شيفروليه سبارك بمحرك 1.0 لتر، تتميز بتصميم شبابي حديث فهي سيارة مدمجة في شكلها لكنها واسعة اذ تستوعب خمسة ركاب بكل راحة وتبدأ أسعارها من 9.999 دينار شامل التسجيل والترخيص.
 أما سونك فقد تم تطويرها بهيكل متين ومحرك اقتصادي 1.6 لتر قوي ونشط سريع الإستجابة الذي يعطي عزيمة كبيرة، وتبدأ أسعارها من 12.999 دينار شامل التسجيل والترخيص، أما بالنسبة لشفروليه كروز فتأتي بمحرك 1.6 لتر، تمنحك تحكما شاملا ومريحا وهي أفضل السيارات مبيعاً في الأردن، تمنح السائق متعة القيادة والتحكم والمزودة بتجهيزات سلامة 5 نجوم وتبدأ أسعارها من 16.999 دينار شامل التسجيل والترخيص.
وأخيرا السيارة المثالية العائلية شفروليه كابتيفا التي تتسع لسبع ركاب تأتي بمحرك 2.4 لتر مع خاصية القيادة الاقتصادية والصعود على المرتفعات ابتداء من 29.999 دينار شامل التسجيل والترخيص.
وبمناسبة إطلاق العرض الخاص قال طاهر الحسيني – المدير العام لشركة الاليات الرائدة (إحدى شركات أبو خضر للسيارات)، نتطلع في كل عام ان نطرح أفضل العروض والتي هي جزء من جهودنا للتواصل مع زبائننا لنظهر لهم عن تقديرنا لولائهم وحبهم لمنتجات شركة جنرال موتورز ولمجموعة أبو خضر.   
واضاف، ان معارضنا مفتوحة دائما ويسعدنا أن يكون جميع عشاق العلامة التجارية في صالة العرض للتعرف إلى جميع الطرازات المتوافرة لدينا والاطلاع عن قرب على السيارات المفضلة لديهم