ستاربكس تطلق عروضاً جديدة في موسم ربيع 2011 احتفالاً بالذكرى السنوية الأربعين لتأسيسها

ستاربكس تطلق عروضاً جديدة في موسم ربيع 2011 احتفالاً بالذكرى السنوية الأربعين لتأسيسها

 

"كاكاو كابتشينو" و"تريبيوت بلند" جديد ستاربكس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

 

23 مارس 2011: ضمن احتفالها بالذكرى السنوية الأربعين لتأسيسها، أعلنت شركة ستاربكس عن تقديم صنفين جديدين هما "كاكاو كابتشينو" والإصدار الخاص من خلطة القهوة "تريبيوت بلند". ويأتي إطلاق هذا العرض الخاص من المشروبات الجديدة، المتوفرة حالياً في مختلف مقاهي ستاربكس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ولغاية 25 أبريل 2011 فقط، تعزيزاً لثقافة المقاهى المثالية التي أرستها ستاربكس، وتأكيداً على العلاقة الوطيدة بينها وبين محبي القهوة في جميع أنحاء العالم.

 

يعتبر "كاكاو كابتشينو" مكملاً لمجموعة مشروبات الإسبرسو لما يضيفه من لمسة جديدة على إحدى مشروباتها القديمة المفضلة، ألا وهي مشروب الكابتشينو التقليدي، وقد تم إطلاق هذا العرض في 53 بلداً. كما يحضر كل كوب من "كاكاو كابتشينو" الفاخر وفق معايير ستاربكس المتميزة، ويقدم ساخناً أو بارداً، ويحتوي على إسبرسو وكاراميل طازج مع صلصة موكا اللذيذة، بالإضافة إلى الحليب المبخر وطبقة غنية من الرغوة الحريرية، ليوفر التوازن المثالي بين نكهة الاسبرسو القوية والحلاوة الغنية للموكا، وتكون النتيجة شراباً مثالياً لفصل الربيع.

 

أما قهوة "تريبيوت بلند" فهي متوفرة خلال موسم الربيع وتضم خلطة جديدة من حبوب القهوة الكاملة، وتمتاز بنكهة قوية تحتفي بتراث ستاربكس الفريد في عالم القهوة من خلال المزج بين أفخر حبوب القهوة المقطوفة من أشهر مزارع القهوة العالمية الأربعة، وهي مقاطعة نارينو الكولومبية وبابوا غينيا الجديدة وسومطرة وإثيوبيا. كما ويمكن إثراء القوام الغني لهذا المزيج الفريد من القهوة عبر مزجه مع نكهات رائعة أخرى مثل التوت والأطباق المنكهة بالأعشاب والقرفة والقيقب وحلوى الكراميل.

 

وبمناسبة إطلاق العروض الجديدة، قالت السيدة رنا شاهين المدير الإقليمي للإتصالات والمسؤولية الإجتماعية في ستاربكس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تشكل هذه المنتجات الرائعة الجديدة بخصوصيتها والفريدة بمذاقها أروع احتفاء بستاربكس في ذكراها السنوية الأربعين، فشراب "كاكاو كابتشينو" ليس مجرد لمسة جديدة على شراب الكابتشينو التقليدي الشهيرفحسب، بل هو نكهة جريئة تقدم كشراب مثالي في فصل الربيع، في حين تحتفي خلطة ’تريبيوت بلند‘ بأربعين عاماً من تراث القهوة العريق الذي تنفرد به ستاربكس وكما عودتنا ستاربكس دائماً، فإن ضمان توفير أفخر أنواع القهوة يتربع على قمة أولوياتها، وما هذه العروض الموسمية المحدودة إلا ترسيخاً لمبادئنا وتقاليدنا العريقة في توفير تجربة فريدة في عالم القهوة على مدار العام".

 

– انتهى –

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ :

 

رنا شاهين

شركة محمد حمود الشايع، الحائزة على امتياز شركة "ستاربكس كافيه العالمية" في الشرق الأوسط ومصر

بريد إلكتروني: rana.shaheen@alshaya.com

 

معلومات للمحررين

شركة ستاربكس تملك مقاهي موزعة في أكثر من 50 دولة بما فيها ما يزيد عن 300 محل في تسعة من دول الشرق الأوسط (الكويت، السعودية، مصر، لبنان، الأردن، قطر، البحرين، وسلطنة عمان)، حيث تعمل الشركة من خلال اتفاقيات ترخيص مع شركة الشايع، وهو شركة عائلية كويتية.

 

نبذة عن "ستاربكس"
تحرص "شركة ستاربكس كافيه العالمية"، منذ تأسيسها عام 1971، على استيراد أفخر أنواع قهوة "أرابيكا" في العالم وتحميصها وفق أرقى معايير الجودة. واليوم، تتواجد "ستاربكس" في 45 دولة عبر قرابة 16 ألف مقهى، الأمر الذي يعزز ريادتها لتجارة وتحميص القهوة في العالم. ومن خلال التزامنا الراسخ بالتميز وبالمبادئ التي تشكل مصدر إلهامنا في العمل، فإننا نحرص على أن يستمتع كل واحد من زبائننا بـ'تجربة ستاربكس' الفريدة مع كل كوب من القهوة. للاطلاع على هذه التجربة الرائعة، يرجى زيارتنا في أحد مقاهينا أو الدخول إلى موقعنا الإلكتروني
.www.starbucks.com