ماكل هوا ..


 

حين يسألني أحد قائلا :- كيف حالك ... أرد عليه :- ماكل هوا ...وللعلم فقط أنا حين اقرر أكل الهواء , أحب أن يكون بطريقة التغميس , وبالتحديد مع خبز(شراك) ..
علما بأن الهواء متاح وتستطيع أكله متى شئت وتحت أي ظرف , وأفضله في معظم الأحيان باردا وليس ساخنا ....
أول أمس كان عشائي قليلا من الهواء مع (ضمة جرجير) وبصل ,وقد أصابتني التخمة لأني اسرفت في الأكل من الهوا , ويبدو أني زدت الملح قليلا ..وهذا من محاسن الهواء , فأنت أحيانا تأكله مملحا .
يوجد هواء (مسلوق) واخر(مقلي) ...واحيانا من الممكن إضافة(رشة فلفل) مع قليل من البهارات , وزجه في الفرن ..وبالتالي تأكل هواء مشويا .
أخطط لدعوة مجموعة من الاصدقاء , على وجبة هواء ..وقد حجزت لهم عند (بنشرجي) محترم , فهناك يوجد مضخة للأكسجين , تستطيع ان تحصل على كميات هائلة من الهواء ...المعقم , ولكن صديق محترم طلب مني أن تكون العزومة في مستشفى البشير قسم الامراض الصدرية , بحكم أن مضخات الأكسجين هناك تعمل بكفاءة عالية ..وتعطيك أكسجينا نقيا , وبالتالي تكون الوليمة فاخرة .
لي صديق أزعجني أمس حين قال لي :- (ماكل روح الخل) أخبرته أن روح الخل مكلف بالمقابل الهواء مجاني , لماذا لا تكن مثلي وتأكل (هوا) ولكن على ما يبدو فالناس أذواق ويبدو أن صديقي يحب (روح الخل) ...
على كل حال ...لا أعرف ماذا تخبيء لي الأيام , ولكني سأكتفي بالقول :- (ماكل هوا) ....ولا أدري هل سيطعمني الزمن القادم شيئا اخر غير الهواء .