البحث الجنائي يكشف مرتكبي حادثة السطو على احدى محال الصرافة الشهر الماضي ويكشف ملابسات حادثة قتل لاحد المواطنين

أخبار البلد - قال المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام ان العاملين في ادارة البحث الجنائي تمكنوا من تحديد هويات ثلاث جناة وإلقاء القبض على احدهم  كانوا قد نفذوا عملية سطو مسلح على احد محال الصرافة في منطقة الازرق وتحت تهديد واستخدام السلاح واصابة شخصين كانا داخل المحل وسرقة مبلغ 60000 دينار أردني وبعض العملات الأجنبية المختلفة ولاذوا بالفرار في حينها  .

 

وتابع المكتب الاعلامي انه منذ لحظة وقوع الحادثة شكل فريق تحقيقي متخصص لجمع المعلومات وتتبع الادلة التي قد تقود للكشف عن هوية اولئك الاشخاص حيث ساقت تلك التحقيقات الى الاشتباه باحد الاشخاص ومراقبتة والقاء القبض عليه والذي اعترف عند التحقيق بارتكابه للجريمة برفقة شخصين اخرين والبحث جار عنهما .

 

وفي حادثة اخرى .

 

ومن جهة اخرى تمكن بحث جنائي العاصمة من كشف ملابسات مقتل اربعيني قبل ايام كان قد عثر على جثته داخل عمارة تحت الانشاء في منطقة حي نزال .

وأضاف المكتب الإعلامي انه التحقيقات والأدلة ساقت للاشتباه بأربعة احداث  اقدموا على قتل الشخص بهدف السرقة والقي القبض على ثلاثة منهم اعترفوا بارتكاب الجريمة وسرقة مركبة المجني عليه والنقود التي كانت بحوزته وحولت القضية للقضاء.