رسالة محبة وولاء من طلبة مدينة الزرقاء الى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله

موسى محمد علاونه

يأمل طلبة مدينة الزرقاء من خلال موقعكم المميز ومنبركم المسموع نشر  رسالتهم هذه

رسالة محبة وولاء من طلبة  مدينة  الزرقاءليعبروا عن  انتماءهم وولاءهم والتفافهم حول القيادة الهاشمية وهذه نص الرسالة كما وردتنا .

 إلى مقام حضرة صاحب الجلالة  الهاشمية  الملك عبدالله الثاني  ابن الحسين المعظم حفظه الله 

مولانا المعظم:

 بكل مشاعر الود والفخر ومآثر المجد المكلل بأسفار البطولة والانتماء نتشرف نحن  طلبة مديرية  الزرقاء الأولى بأن نرفعه إلى مقامكم السامي أسمى آيات  الولاء للعرش الهاشمي المفدى مشفوعة بصدق الموقف والانتماء  لحياض هذا الوطن الذي نفديه بالمهج والأرواح .

 إننا يا صاحب الجلالة  أبناؤك  المخلصون الذين ينهلون من معين العلم فكرا طيب المنبت لا يؤمن  إلا بالله والوطن والملك انه فكر أصيل أسسه الأجداد والإباء الذين تعلموا في مدرسة الهاشميين قيم  العطاء والإخلاص  والتضحية للوطن والأمة  وأننا إذ نستلهم يا صاحب الجلالة  من نور حكمتكم وبصيرتكم الثاقبة أهمية الدور الذي يقع على عاتق الشباب الأردني في رفد مسيرة  البناء والانجاز في ظل قيادتكم الحكيمة  لنعاهد جلالتكم  بأن  نكون عند حسن الظن وعلى قدر أهل العزم  فرسان للتغيير وجنودا  أوفياء للوطن وقيادته الهاشمية  الحكيمة وعلى بصيرة من العلم والمعرفة .

 نسأل الله العلي القدير أن يحفظ جلالتكم وان يكلأ كم برعايته سندا وذخرا للوطن والأمة وان يجعل وطننا الحبيب على الدوام رمزا للأمن ومثلا للمجد والسؤدد