أخالها كلمة حق من جامعة مؤتة

بسم الله الرحمن الرحيم 
أخالها كلمة حق من جامعة مؤتة (الحلقة الـــــ 9) 
وحيد البطوش 
عبر الإخوة أعلام الإعلام ..... 
عطوفة مدعي عام الإستخبارات العسكرية الفاضل . 
تم طلبي لعطوفتكم للمرة الثانية من خلال عطوفة رئيس الجامعة ....ذلك كوني موظف في جامعة مؤتة بل (أقل موظف ) واقعاً وليس تواضعاً ... 
مع الإشارة إنه قد تم طلبي لمدعي عام أمن الدولة وتوقيفي لاسبوع بتاريخ 15/ 2 / 2012على غرار إعتصامات حاشدة في جامعة مؤتة وصلت الى إغلاق بوابتي الجامعة ليومين من خلال مئات العاملين وقد تم توقيفي وتوجيه تهم السب والشتم وإطالة اللسان وبعد توقيفي لأسبوع جلست على مدار عامين عشرات الجلسات ليتم حكمي عام والتخفيض لثلاثة شهور مع الإستبدال ....رفض المدعي العام الإستماع لشهود الدفاع المثبتة أقوالهم سلفاً أمام لجنة تحقيق قانونية في الجامعة !!! أقسم لكم شاهد واحد من بين سبعة شهود أكد السب والشتم وستة شهود لم يشهدوا بالسب والشتم مع ذلك تم إعتقالي بشهادة واحد مقابل ستة !!! 
عطوفة مدعي عام الإستخبارات الفاضل . 
إن كان الطلب بهدف الإعتقال فأنا يا سيدي رهن الإعتقال منذ تاريخ 10�0 ..... 
وينبغي على إدارة الجامعة تأمين الموظف المطلوب (إحتراماً للجهة الطالبة وليس للمطلوب )إذ أن الموظف المطلوب يتهم إدارة الجامعة بالإعتداءات العديدة على حقوق العاملين وعلى كرامتهم .....وإن كان الطلب بخصوص تهمة القيام بأعمال ضد الجيش ,كما صرح أحد مسؤولي الجامعة! ؟ 
وردَّنا : إن (جيشنا ) أعز من المال والولد وهذا ليس رأي الموظف المتهم هنا فحسب بل هو رأي كل من (صح دينه) ونسأل الله أن نكون وإياكم من أولئك ....وأما إن كان الإتهام حول التحالف الغربي الحالي على ديار المسلمين فإننا لا نقول إلا ما يرضي المولى تعالى. 
يا أعلام الإعلام ... 
أنا موظف لست مطلوب على شيك ولا على فعل مخزي لا سيما أن الإستخبارات العسكرية تمثل ركن من أركان الدولة وجامعة مؤتة تتبع للدولة ... ونحن منذ صباح اليوم الأحد 19�4 على أتم إستعداد للمثول أمامكم وسواء أكان الأمر إعتقال من أول مرة أو سيتم التحري والتحقيق في التهم الموجه لي, فهذا الأمر ينبغي أن يتم تأمينة من خلال الجامعة ولا نبرئ إدارة الجامعة من المشاركة والتنسيق في التهم الموجهة لنا في حين إننا وتحت القسم وبالبينة نتهم إدارة الجامعة بأبشع التهم الرسمية في حقوق كوادر رسمية .ألا وهي الكوادر الثلاثة "الطلابيه والاكاديمية والادارية " 
والأصل أن تنقلات الأسير لا تكون على نفقتة الخاصة بل على نفقة الدولة !!! والأصل أن تأمين المتهمين والمجرمين أمثالي الى المحاكم من صميم عمل المؤسسات إحقاقاً للحق وخدمة للعدالة . 
حريتنا في يد المولى تعالى وهي أمانة في أعناق شرفاء مؤتة وشرفاء الأمة والعالم أجمع 
والله وحدة المستعان على عظم المهام 

نسخة :لعطوفة مدير إستخبارات الكرك . 
نسخة :لعطوفة محافظ الكرك . 
نسخة : لعطوفة رئيس جامعة مؤتة .