داعش الغربية و الأخوان المسلمون


منذ أن أعلن بعض فروع القاعدة عن قيام دولة الخلافة الأسلامية ماانفك " المرعوبون " الذين ترتعد فرائصهم من مجرد ذكر أسم الخلافة الاسلامية عن سؤال الأخوان المسلمين و بالحاح لا ينقطع عن رأيهم فيها، حتى التحق بهم مؤخرا الناطق باسم الحكومة
" المغيبة " يطلب أيضا من الأخوان موقفا صريحا واضحا .
بالرغم من أن أكثر من اربعة من قيادات الأخوان وجبهة العمل الأسلامي سبق و أن أعلنوا بصراحة و وضوح موقفهم إلا اننا ما زلنا بين الحين و الأخر نسمع الإعادة لهذه الاسطوانة المشروخة .
حتى الآن لم أستطع العثور على مغزى هذه الفهلوة الإعلامية المرعوبة و استغرب أصرارهم و ألحاحهم على سماع رأي الأخوان المسلمين مكررا في حين لم يتطرقوا إلى الرأي الأهم من رأي الأخوان المسلمين الأ وهو رأى الشعب الأردني .
لقد كان الأجدى و الأجدر أن يتوجهوا لسؤال الشعب الأردني عن رأيه ، حيث الأخوان المسلمون
و السلفيون و التحريريون و جماعة الدعوة و التبليغ و الحراك الشعبي و الأحزاب الأخرى هم جميعا جزء من هذا الشعب و سيخبروكم برأيهم الجمعي من خلال استفتاء عام لو كانت لديكم الشجاعة لعمل هذا الاستفتاء بأشراف جهه دولية محايدة أو لجنة أهلية مؤلفة من كل الاطياف التي سبق و ذكرنا .
وفي الحقيقة أن السؤال الذي يجب أن يطرح وهو الأحق بالطرح هو : ما موقفكم أنتم من داعش الغربية " إسرائيل الأرهابية " هذه التي تحتل أرضنا
و أرضكم و تعتدي على مقدساتنا و مقددساتكم
و تدنس ساحات المسجد الأقصى و تعتدي على المصلين النساء قبل الرجال و نحن و أنتم منشغلون عن ذلك بداعش البعيدة المشغولة شرقا و شمالا في حين أن داعش الغربية هي الأخطر علينا و المعتدية علينا و توجه لنا الأهانات بالاعتداء اليومي وعلى الصلوات الخمس في المسجد الأقصى .
أليست داعش الغربية " إسرائيل الارهابية " أولى بغارات سلاح الجو الأردني لمنع المستوطنين من الأعتداء اليومي على المسجد الأقصى و لمنع هؤلاء المستوطنين الارهابيين المسلحين من دخول المسجد الاقصى و تدنيسه .
إن الشعب الأردني بكله يريد منكم موقفا واضحا
و صريحا و عملا واضحا و صريحا تجاه داعش الغربية و اعتداءاتها اليومية على المقدسات التي هي بوصايتكم .
إن الشعب الأردني يريد منكم تحالفا ضد داعش الغربية " إسرائيل الارهابية " ، كما أن الشعب الأردني يريد منكم غارات جوية على داعش الغربية المحتلة للاقصى و على قطعان المستوطنين الارهابيين المسلحين لمنعهم من دخول المسجد و تدنيسه .
وقبل أن تتجرءوا على الطلب من الأخوان المسلمين لبيان موقف واضح و صريح ، يريد أنصار الأخوان المسلمين و جماهيرهم منكم أنتم أولا موقفا واضحا
و صريحا من جماعة الأخوان المسلمين ،إذ لا يجوز لكم أن تهددوهم يوما ، و تضعوا أيديكم على مؤسساتهم الخيرية يوما أخر ، و تذكوا نار الفتنة بينهم يوما آخر ، ثم تهادنوهم يوما لحاجة في نفس يعقوب حتى تمر أزمتكم ، ثم تعودوا لتقلبوا لهم ظهر المِجنّ .
و عليه فان الشعب الأردني يريد منكم أنتم أولا موقفا واضحا و صريحا و عمليا تجاه داعش الغربية الارهابية و موقفا آخر واضحا و صريحا تجاه الأخوان المسلمين قبل أن تأخذوا منهم موقفا مجانيا .
ضيف الله قبيلات