معلومات حساسة

هناك اسماء عبرت , في الذهن العربي ولا نعرف شيئا عنهم ؟ ...مثلا

غنت صباح ذات يوم :- (جيب المجوز يا عبود رئص أم عيون السود) ..من هو عبود ؟ أنا أريد أن أعرف السيد عبود شخصيا , هذا الرجل الذي غنت له صباح ومنذ (40) عاما وهو في الذهن العربي ...والناس تردد إسمه لكن أحدا لايعرفه .
سميره توفيق غنت أيضا :- ( عليتني يا علي ..يا ريتني يا علي خاتم .....) من هو علي ....علي حسن مثلا ؟ ..هذه الأغنية منذ (35) عاما والأجيال العربية تنادي وتغني لعلي وللان لم نعرف من هو علي , ماذا يعمل ؟ ...هل لديه زوجة وأطفال ؟ ..هل هو متقاعد ؟ ...
حتى شفيق جلال غنى لـ ( امونه ...بعتلها جواب) ...نفس الشيء نحن لا نعرف من هي أمونه , ولا نعرف سبب صمت أهلها ؟ الاصل أن يقوم الوالد وأبناء العمومة بطخ شفيق جلال بعد الأغنية مباشرة بحكم أنه خدش شرف العائلة حين ..صرح وعبر الغناء بعشقه لأمونه , بكن أحدا لم يتصرف ..وظلت أمونه مبهمة في الذهن العربي .
في العراق هناك أغنية تراثية تقول كلماتها :- (بويه محمد يا محمد ..قلي ليش تتعمد يا محمد خاف من الله ) ....من هو محمد ؟ أنا شخصيا لا أعرف , ولكن أظن أنه مهم , هل إنضم محمد يا ترى إلى مجالس الصحوات؟ ..من الممكن , ما هو موقفه من إحتلال داعش لشمال العراق ؟ ..لا نعرف , من الممكن أن يكون محمد قد (إنطخ) في معركة ما , ويظل محمد قصة مبهمة لا نعرف شيئا عنها .
فيروز هي الأخرى أشارت لشخصية مبهمة ظلت الأجيال تردد إسمه :- ( أنا وشادي غنينا سوى لعبنا على التلج ) وللعلم في بداية الأغنية كانت فيروز تقول من (زمان وأنا زغيره كان في صبي يجي من الأحراش ألعب أنا وياه كان إسمو شادي) ...القصة هنا ليست مرتبطة بالإسم القصة فيها أحراش ولعب , وأظن أنها لا تقل خطورة عن أزمة (أمونه بعتلها جواب) ...وهنا نريد أن نعرف من هو شادي , للعلم التحقيقات تؤكد أنه كان يأتي من الأحراش وهذا يدل على أن أن شادي بدون عنوان , ..يا ترى ماالذي يفعله شادي الان ؟ ربما هو وكيل (رولكس) في لبنان ....ربما هاجر إلى البرازيل ....(يخرب بيتك يا شادي) منذ (40) عاما والذهن العربي مشغول بك وأنت لا تدري ؟ على كل حال ...أنا أريد الإنضمام إلى الجهود الأممية في مكافحة الإرهاب وقتال داعش ولدي قائمة أريد تزويد الجانب الأمريكي بها وهذه القائمه تضم :- ( أمونه , علي , شادي , محمد, عبود ) هؤلاء الناس تتردد أسماؤهم في الذهن العربي كثيرا وهم مبهمون وليس لهم عنوان أو مكان إقامة , وأجزم أنهم متورطون في أعمال إرهابية ...شادي مثلا :- كان يأتي من الأحراش لا بد أنه كان يخفي شيئا هناك ...
وأمونه وصلها (إيميل) وليس جواب , ولا بد أنه يحتوي على معلومات خطيرة, ويجب تتبع (إيميل) أمونه .... لدي مساهمات كبيرة ودسمة في هذا المجال ...وعلى الجانب الأمريكي أن يأخذها بمحمل الجد .
بصراحة ...أخيرا عبدالهادي راجي المجالي ينضم إلى الجهود الأممية في قتال داعش .