عندما تفشل الحكومه فمن واجب الملك اقالتها

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين

الى الزملاء الأفاضل في وطني من اقصاه الى اقصاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من باع من؟ هل باعت النقابه ممثلة بنقيبها ومجلسها وهيئتها المركزية مطالب المعلمين؟

اربعة عشر يوما و مائة واربعون الف معلم يتعرضون لجميع انواع التعنيف والذي كان بتعليمات واشراف الدوار الرابع وبمتابعه شخصيه من رجل وصلت الحاله به الى انه مستعد ان يفعل بالمواطن الاردني (اي شيئ) لأجل بقائه على كرسي الدوار الرابع. رئيس حكومتنا والمفروض ان يقيله (الملك) فورا هو وطاقمه الوزاري فمن فشل في تأمين بداية عام دراسي لأبناء الشعب الاردني والحكومه التي فشلت في ادارة الأزمه ورئيس الحكومه الذي اساء للمعلم في العالم وفي المنطقه بوصفه ان المعلم الأردني غير كفؤ؟!!!!! بماذا سيكافئهم الملك عبدالله الثاني ؟

مجلس النقابه والهيئه المركزيه قد كافئوا هذه الحكومه بالأستسلام وتطمينها ان المجلس سينهي الأضراب قريبا ولكنه تغافل عن المعلم فماذا ستقول يا مجلس نقابتنا للمعلم بعد ان التزم بقرار نقابته وبأغلبيه حتى من كان ولا زال يختلف معكم في سياساتكم الا انه احتراما للنقابه التزم بقرار الاضراب .... فماذا ستقولون للمعلم ؟! ارجع الى مدرستك ودوامك هكذا وبهذه البساطه والسهوله ؟! ماذا ابقيتم للمعلم من ماء الوجه؟

اعضاء مجلس النواب المفروض أن عملهم كان يتمثل بدور الوساطه بين الحكومه والنقابه.... الا أن مجلس نقابتنا تركوهم ليكونوا على طاولة الحوار مع غياب الحكومه علما انه لا يخفى على احد ان هذا المجلس هو مجلس هذه الحكومه وبأمتياز .... فكيف يقبل مجلس نقابة المعلم الاردني ان يحاور مجلس نواب اشتركوا ولا زالوا مع حكومة عبدالله النسور في اذلال وتجويع هذا الشعب.. كيف لمجلس نقابتنا ان يثق بهم ؟!

لقد كانت هذه الحكومه وكما هو معروف عنها وعن رئيسها الممسرح والممثل أذكى من مجلس نقابتنا من خلال تعليمات صدرت لأزلامهم في مجلس النواب ليصرحوا للصحافة بأن هناك نية حكوميه (لحل مجلس النقابه)..... وما ان تناقلت الصحافه هذا الخبر حتى دب الخوف والذعر بين اعضاء المجلس والذين هرولوا الى مجلس النواب والوزير محمد ذنيبات للتفاوض..... التفاوض على ماذا؟ لا بل هو التوسل للحكومه وللنواب لأجل التسريبات الصحفيه والتي هددتهم بحل المجلس.

ايها الزملاء الأفاضل

لقد وجدت الدوله الاردنيه من نقابتكم مجالا وسيعا وبيئة خصبه لتنفيذ اجنداتها... الحكومات الاردنيه وجهاز المخابرات العامه والنواب الجميع له اجندات في نقابتكم وكل حسب مصالحه السياسيه والأمنيه والشخصيه.

فاذا أردتم الخير في نقابتكم بخصوص تحسين ظروفكم المعيشيه وكرامة وعزة المعلم ؟ فأما لي ذراع الحكومات وان رفضت نقابتكم وباعت كما جرى اليوم فانتم في الميدان وانتم العنصر البشري وأنتم من ينفذ وليس الأمس بالبعيد فلكم تجاربكم خلال خمس سنوات مضت.

مجلس النقابه ونقيبنا الفاضل رسالتي لكم : لا تلوموا المعلم على عدم ثقته بكم واستسلامه لكل ما سيجري وسيتعرض له في المستقبل من الحكومات... سيضطر المعلم للسكوت على ظلمه من وزارته وحكومته لأنه لا بواكي له فنقابته خذلته ولن يعود لمظلتها ......

الزملاء الافاضل ان الكرة الان بيد المجلس والنقيب فأن لم يستدركوا هذا الاستسلام بقرار يلزم الحكومه بالموافقه على طلباتنا ودون تدخل ازلام الحكومه النواب ؟ فأرجوا الله ان تكون كلمتكم انتم وفي الميدان ........... وان تضيفوا طلبا سابعا وهو اسقاط هذا المجلس............

اما انتم يا مجلس نقابتنا هي كلمه واحده لكم تفهمونها جيدا (حسبنا الله ونعم الوكيل)