جامعة البترا تستقبل وفد منظمة الصحة العالمية

استقبل أعضاء قسم التغذية في كلية الصيدلة والعلوم الطبية بحضور الأستاذ الدكتور مروان المولا نائب الرئيس والدكتورة نوال باكير رئيسة القسم،  ممثل منظمة الصحة العالمية في الأردن ورئيس بعثتها الدكتور هاشم علي الزين واختصاصية التغذية الآنسة تتيانا الكور مسؤولة برنامج التوعية الصحية في مكتب المنظمة في عمّان. وقد شمل اللقاء كلمة ترحيب بالضيوف وجولة تعريفية بقسم التغذية تضمنت زيارة عيادة التغذية والمختبرات التابعة للقسم، واستمع الضيوف لشرح واف حول طبيعة عمل العيادة وإنجازاتها.

وقد أبدى الضيوف استحسانهم وإعجابهم بإنجازات القسم والتطور الحاصل في عيادة التغذية كما قام أحد الطلبة في قسم التغذية بعمل عرض لأحد مشاريع الأبحاث التي أنجزها طلبة قسم التغذية ونال العرض إعجاب الحضور. كما شمل اللقاء حواراً بين طلبة القسم والوفد الزائر دار حول طبيعة مهنة التغذية والمهام التي تقوم بها منظمة الصحة العالمية في دعم المهنة، بالإضافة إلى استماع الوفد الزائر لمقترحات مستقبلية عرضها طلبة الجامعة ونالت استحسان الضيوف فوعدوا بدراسة ودعم هذه المقترحات.

وفي ختام اللقاء قام الأستاذ الدكتور مروان مولا نائب الرئيس بشكر الوفد على زيارتهم كما شكر الوفد الجامعة على اهتمامها في مجال التوعية الصحية والجهود المبذولة في هذا السياق وقام المولا بتكريم الضيوف وتقديم الدروع التذكارية لهم.