مدارس النظم الحديثة تتوسع لتلبي طموحات الطلبه وشراء مبنى جديد بالقرب من دوار الواحه

اخبار البلد - مدارس النظم الحديثة من المدارس التي حققت انجازات أكاديمية وتربوية في المشهد التعليمي المدرسي ولا تزال تحقق المزيد من تلك النجاحات اثر النتائج الباهرة التي تحققها سنويا وكل عام حيث تربعت على عرش صدارة الأوائل مثل كل عام... فمثلا هذا العام حققت المدارس مراتب قيادية في إعداد الأوائل فقد بلغ عدد الذين حصلوا على 90% فما فوق 214 طالب وطالبه بمعنى أن نصف عدد المتقدمين للامتحان الثانوية العامة لهذا العام حصلوا على معدلات 90 فما فوق من أصل 430 طالبا وطالبه هم عدد المتقدمين للامتحان الثانوية ألعامه لهذه السنة ومن حصل على المرتبة الأولى على مستوى المملكة وفقا لإحصائية لوزارة التربية والتعليم كان من مدارس النظم الحديثة .

 

إدارة المدارس وتمشياً مع الإقبال الكبير من قبل الطلبة وذويهم من اجل الدراسة فيها وتمشيا مع التطوير والتحديث والتغيير المستقبلي قررت إدارة المدارس ممثلة بعميدها الدكتور مصطفى العفوري مدير عام المدارس التوسع في طموحاتها وعملها وبرامجها ومبانيها حيث قررت شراء مباني جديدة إضافة الى المباني الحالية التي تملكها لتتمكن من استيعاب الطلاب الجدد حيث من المتوقع ان يتم شراء مبنى جديد للمدارس بالقرب من دوار الواحة لينضم هذا المبنى والذي سيكون مخصصا لطلاب المرحلة الثانوية الى المبنيين القائمين حاليا .

 

وأكدت مصادر عليمة بان شراء المبنى الجديد أصبح واقعا حيث ان التوقيع على شراء المبنى الجاهز مجرد وقت حيث سيباشر المبنى الجديد عمله بعد تجهيزه بكل المستلزمات والتجهيزات التربويه والعلميه الحديثة قريبا ... مبروك نجاحات هذه المدارس ومبروك توسعها الميداني والتقني والخدماتي في سبيل تعزيز الحضور في الساحة التربوية الاردنيه .