مواطن يتهم ناريمان الروسان بتكرار مهاجمتها لشخص عوض الله انها مصابة بحالة "الذهبية "

أخبار البلد – وصل لأخبار البلد رسالة من مواطن اسمه محمد خليل يسال فيها حول تكرار ذكر النائب ناريمان الروسان لاسم باسم عوض الله فقط ، وكان الفساد مناط في هذا الرجل بالرغم من ان عوض الله لم يتهم حتى اليوم بملف فساد واحد، وسياسيات الخصخصة التي تمت في عهده مرت عبر حكومات أردنية لم يرأسها عوض الله.

ويتابع المواطن أن تكرار هجوم الروسان على عوض الله فقط لا يمكن اعتباره مطالب إصلاحية، بل أهداف وأجندة خاصة ، تعرفها الروسان نفسها، وخاصة انه كانت مقربة على اكبر خصوم عوض الله ، وإذا كان للروسان ملفات فساد فلتظهرها على البرلمان ولتقدمها لمكافحة فساد، لا ان تتسلط على شخص بعينه وكأنه هو سبب 9 مليارات ديون.وتكرر هذا في كل كلمة لها في مجلس النواب. حتى مللنا من هذا التكرار.

واستنكر المواطن في نهاية رسالته، عدم ذكر الروسان لملفات فساد لأناس من منطقتها، أو بمحاسبات مقربين له. وقال المواطن أن اتهام الروسان لعوض الله بأنه كوهين وعميل هو اتهام للديوان الملكي فكوهين عميل لإسرائيل في سوريا وهذا يدل على أن كلام الروسان بدل على رؤساء الديوان يخدمون إسرائيل حسب وصفها هي. ولذا أدعوا  النائب ناريمان الروسان بان يعافيها الله من مرض "العوضية "