مجهولة تنتحل شخصية إلهام الفضالة وتسرق أموال أصدقائها

اخبار البلد - حذرت الفنانة الكويتية "إلهام الفضالة" جمهورها وأصدقاءها الفنانين من فتاة تستغل شخصيتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"، وتقوم بالإساءة إلى سمعتها وشخصيتها بتصرفات غير جيدة.

 

وفي حين أبدت اندهاشها من معرفة الشخص المنتحل لشخصيتها لتفاصيل دقيقة عنها لم تكشف عنها من قبل في وسائل الإعلام، فإنها أكدت أنها لا تجيد التعامل مع الـ"فيس بوك".

 

وقالت الفضالة بحسب ـmbc.net- لقد اكتشفت وجود من تدعي اسمي وشخصيتي وتتواصل مع جمهوري، وتستخدم صورتي عبر الإنترنت، وذلك عندما هاتفني كثير من الفنانين يبلغونني بأنهم أضافوا اسمي إلى قائمة الأصدقاء على صفحاتهم عبر الـ"فيس بوك".

 

وأشارت إلى أنها كانت تخبرهم أنها لا تعرف عن الأمر شيئا، وأنها صديقة غير جيدة مع "الفيس بوك" ولا تعرف كيف تتصفحه.

 

وقالت الفضالة إنها لم تأخذ الأمر على محمل الجد إلا بعدما عرفت أن من يستغل اسمها وصورتها يعرف كثيرا من التفاصيل، وخاصة عن أعمالها الفنية التي صورتها والمستقبلية منها، ما أوقعها في حيرة في معرفة شخصية من وصفته بـ"المجرم أو المجرمة".

 

وأكدت الفنانة الكويتية أن ما أحزنها بشدة هو تلقيها اتصالا هاتفيا من صديقين لها، أحدهما ممثل وآخر إعلامي أبديا موافقتهما لمساعدتها ماديا، وأنهما يريدان أن يستفسرا عن كيفية تحويل المبلغ، الذي طلبته عن طريق التواصل معهما عبر الفيس بوك.

 

وأشارت إلى أن هذا الأمر أثار غضبها وإحراجها وأجزمت أن الأمر ربما يتطور بصورة أكبر يضر بسمعتها لا سيما وأنها متزوجة وأم لأطفال، ناهيك عن المشكلات التي افتعلتها مع بعض الفنانين.

 

وأكدت الفضالة أنها لا تعاني أية ضائقة مالية وأنها مرتاحة ماديا، مشيرة إلى أن زوجها وهو إعلامي كويتي معروف أدرك خطورة الأمر، وطلب منها تأسيس صفحة على الفيس بوك لتوضيح الحقيقة، لكنها رفضت حتى لا يتوسع الأمر ناهيك عن عدم اطلاعها التام بعالم الإنترنت.

 

وطالبت الفنانة الكويتية جمهورها بأخذ الحذر والحيطة ومحاربة من تدعي شخصيتها، وأنها عندما تريد التواصل مع أصدقائها وجمهورها فإنها ستتواصل معهم مباشرة ومن دون إنترنت.

 

وأبدت استغرابها وحيرتها من معرفة المدعية لشخصيتها تفاصيل دقيقة عنها كونها فنانة لاسيما اسم عائلتها الثلاثي، الذي لم يسبق أن كشفته في أية وسيلة إعلامية.

 

 

ونفت الفضالة معرفتها بالهدف من وراء تشويه صورتها أمام جمهورها، وقالت إن الجميع يعرفها جيدا، وستحاول عن طريق زوجها وأصدقائها الإيقاع بـ"المجرمة"، ومقاضاتها حتى تكون عبرة لغيرها.