الفعاليات السياحية تقيم احتفال تأييد وولاء للقائد في جرش

 


اخبار البلد - رفعت الفعاليات السياحية في محافظة جرش برقيات ولاء وتأييد إلى قائد الوطن الملك عبدا لله الثاني بن الحسين المعظم أمس برقية ولاء وانتماء عبرت فيها عن وقوف الفعاليات مع الوطن في كل الظروف والأحوال داعيين الله أن يمد المسيرة الهاشمية المباركة بالعزم والقوة ،وذلك خلال الاحتفال الفني والثقافي الجماهيري التي أقامته الفعاليات السياحية في المحافظة بالتعاون مع اتحاد الجمعيات السياحية رعاه أمين عام وزارة السياحة عيسى قمو مندوبا عن وزير السياحة والآثار .

وقال النائب باسل العياصره إن الاردن هو وطن الأردنيين جميعا بقيادة صاحب الجلالة الهاشمية الذي بادل شعبه حبا بحب وعطاء بعطاء

وأكد عضو اتحاد الجمعيات السياحية المختار راكان العقيلي أن الأردن كيان قوي يستمد رؤاه وقوته من رؤى وقوة الملك المعز . وقال :لانسمح لأصحاب الأيادي السوداء أن يكتبوا على صفحة الوطن البيضاء الذي نفتديه بالمهج والأرواح .

وقال ممثل الادلاء السياحيين الدليل يوسف زريقات أن الفعاليات السياحية تحتفل بعيد القائد عبدا لله الثاني الذي أسس الأردن الحديث  على قيم وهوية واضحة وثابتة .

وبين ممثل السوق الحرفي رائد الزعبي إن جلالة الملك يقود الوطن إلى بيارق العز والنصر من خلال جهوده الجبارة واتصالاته مع دول وشعوب العالم .

وقد ختمت فرقة موسيقى قرب بلدية جرش الكبرى السلام الملكي  كما بدأت به وقدمت فرقة المجادلون الرومان عرضا عسكريا شيقا وألقيت الكلمات وأقيمت الدبكات .