آن دور جلالة الملك بوقف الحرب بغزة


خاص-عيسى محارب العجارمة- سيدي ومولاي حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبداله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه .
أحيطكم علما يا مولاي انني ومنذ خمس سنوات قد أستبقت الربيع العربي وخاطبتكم بلقب خليفة الاسلام والمسلمين سابقا بذلك داعش في مطالبتها بهذا الامر الجلل .
ولكم كنت اتمنى ان تأخذ الدولة الاردنية كلامي على محمل الجد لا الهزل بمخابراتها وبرلمانها وجيشها وشعبها والراي العام فيها علما انني قد حذرتهم جميعا وابنت وافصحت ولكن يبدو ان قدر الهاشميين منذ جدهم الرسول الاعظم الا ان يحاطوا بحاشية عظيمة من قصيري النظر ممن يخنقوا ارواحهم عن التسامي بحلمنا الهاشمي بربطات العنق الفاخرة
والتي لم تصل لتلك النظرية المبدعة الخلاقة بطرحي لخلافتكم الامة منذ خمس سنوات خلين الى ان جاءت داعش لتكون القشة التي قصمت ظهر البعير ولولا لطف الله وستره لنجحت المؤامرة بخاصرتنا المؤلمة معان ولكنا اليوم شذر مذر والحديث ذو شجون .
وكنت سيدي قد أبنت عن وجهة نظري بسلسلة من المقالات والتي تثبت احقيتكم بخلافة الاسلام والمسلمين وليس هذا اوان اعادة عرضها فهي مثبته وبمجرد كتابة اسمي انا كاتب هذه السطور على محرك البحث جوجل ولعل اشهرها بعنوان لماذا الملك عبدالله الثاني اخر ملك للاردن وكان الجواب بمنتهى البساطة لانه اول خليفة للاسلام والمسلمين بالعصر الحديث وليس الدعي المدعو ابا بكر البغدادي.
مولاي المعظم
ان يوم الله العصيب هذا الذي مر على حي الشجاعية بغزة وقتل الاطفال والنساء قبل الرجال بما لا يقل عن 60 شهيدا لهو امر جلل لا احسب الا ان قلبكم الطاهر الشريف يدمى له الما ولوعة وحسرة كحال كل الشرفاء في عالمنا العربي الاسلامي .
مولاي المعظم
ان الامة التي قتلت الحسين بن علي بكربلاء جدكم البعيد ومن بعده اغتالت الشريف الهاشمي عبدالله الاول بن الحسين الذي نقرأ الفاتحة 63 على شهادته بعتبات الاقصى .
وهي نفس الامة التي قتلت وسحلت العائلة الهاشمية الكريمة عام 1958 ببغداد وشهيدكم وشهيدنا الاعز الملك فيصل الثاني .
وهي هي الامة التي قتلت اليوم اهل الشجاعية بغزة بجهل جاهل وفعل فاعل فالفصائل التي ارتهنت شعبنا العربي الغزي الفلسطيني في الشجاعية وغزة خدمة لاجندات ايران وقطر وتركيا في محاربة السيسي واسرائيل والقصة معروفة للقاصي والداني .
مولاي المعظم
اهتبل هذه المناسبة للمطالبة بالاعلان عن خلافتكم للامة لانني ارى انكم داعش الامة الشرعي ودولتها الشرعية يؤيدني بذاك الطرح كبار مشايخ الازهر الشريف فهذا هو الوقت الانسب لطرح هذا الموضوع على البرلمان الاردني لتشريعه .
كما اهيب بكم باعلان اعادة تشكيل جيش الثورة العربية الكبرى مجددا واطلاق الرصاصة الاولى لهذا الغرض كما فعل جدكم العظيم الحسين بن علي ملك العرب .
يا جلالة الملك
ان هذه الامة لهي اليوم بأمس الحاجة لقيادتكم لها والبداية من الهلال الهاشمي ممثلا بالعراق وسوريا وفلسطين والاردن ولبنان ثم تكر السبحة بحول الله العلي العظيم .
مولاي المعظم
ارجو اليوم العودة عن فك الارتباط مع الضفة الغربية والمطالبة بالعراق الهاشمي الذي سقط عام 1958 وكذا سوريا الهاشمية سوريا الملك فيصل الاول وميسلون .
مولاي المعظم
اننا لا نملك ترف الحديث عن المملكة الرابعة والمملكة الخامسة والتقوقع داخل حدود المملكة الاردنية الهاشمية وها هو افق الحلم القومي الهاشمي قد امتد على حدود الشام والعراق وصولا لساحل غزة التي ابتلاها الله بهذه الفصائل التي اسرت شعبنا وقدمته على طبق من ذهب لاسرائيل دولة البغي والعدوان التي ارتكبت اليوم جريمة حرب همجية بحق حي الشجاعية بغزة .
مولاي المعظم
آن للسيف الهاشمي ان ينطلق من غمده وان تشهر سيف جدك العظيم علي بن ابي طالب كرم الله وجهه ذوالفقار بوجه اردوغان الذي تاجر بدم اطفال غزة هذا اليوم لتحقيق احلامه المريضة بعودة تركيا لحكم العرب .
ارجو يا مولاي سرعة دعوة مجلس الامة للانعقاد والطلب منه اتخاذ الخطوات التشريعية والشرعية لاعلان البيعة بخلافة الامة لجلالتكم لان هذا هو المدخل الحقيقي لوقف العدوان الاسرائيلي الغاشم على غزة .
وان تتبع ذلك الامر باعلان الحرب على الدويلات والطوائف المنتشرة في العراق والشام كما فعل صلاح الدين الايوبي عشية معركة حطين وتحرير القدس والمقدسات .
ولا تأخذنك في الله لومة لائم فأنت داعش الامة الحقيقي وخليفتها الشرعي فالبيعة البيعة لك والا الطوفان .
اللهم لا تجعلها صرخة في رماد ولا نفخة في رماد .
والله من وراء القصد
الله الوطن الملك
Issalg2010@hotmail.com