ادانه العدوان الاسرائلي على قطاع غزه

يتابع اعضاء الهيئة الادارية والعامة في جمعية صوت الحق لحقوق الانسان باهتمام
بالغ الاعتداء الإجرامي الذي يواصله الكيان الصهيوني على قطاع غزة،والاجتياح البري لقوات الإحتلال الإسرائيلية للقطاع ، وأن هذا الاجتياح سوف يؤدي الى حمامات دم يدفع ثمنها شعب برئ من الأطفال والنساء والشيوخ، ونحن في الجمعية ندين بشدة الموقف الدولي المنحاز للعدو الصهيوني، والمتستر على جرائمه، والمعادي لأماني الشعب الفلسطيني في التحرر والاستقلال. ونطالب شعوب العالم بالضغط على حكوماتها لتعديل مواقفها، والانسجام مع مباديء حقوق الإنسان وندعو جميع منظمات حقوق الانسان في كل انحاء العالم ومن خلال فعاليات جماهيرية حاشدة، للتظاهر والتنديد بهذة المجازر لأيصال أقوى الرسائل بأن الشعب الفلسطيني ليس وحده في الميدان، ورسالة اخرى للكيان الصهيوني بأن العدوان على فلسطين عدوان على الأمة العربية والاسلامية وكل احرار العالم . وندعوا جميع الدول وكل مؤسسات المجتمع المدني إلى الإسهام بتقديم كل أشكال الدعم التي تخفف من معاناة أشقائه الذين ينوبون عن الأمة في التصدي للمشروع الصهيوني. وندين الموقف الرسمي المتخاذل لمعظم الدول العربية، الذي يعبر عن تخلي هذه الأنظمة عن مسؤولياتها إزاء القضية الفلسطينية، وخضوعها للضغوط الأمريكية المرتهنة للوبي الصهيوني.
فالصمود الرائع للمقاومة، وتطوير وسائلها القتالية، ووصول صواريخها الى مختلف مواقع العدو، فهو رسالة قوية الى الأنظمة الرسمية العربية المستسلمة والتي تتباهى بقوتها العسكرية والتي لا تستخدمها الا لقتل شعوبها فقط .
وفي النهاية فاننا نتوجه بالتحية والتقدير الى الشعب الفلسطيني الحر المرابط والى المقاومة الإسلامية وصمودها في مواجهة العدوان الاسرائلي الذي يتعرض له قطاع غزة منذ عدة أيام، والذي استخدم فيه العدو مختلف انواع أسلحته الحديثة والمتطورة والمحرمة دولياً.
رحم الله شهدائنا الابرار وسحقاً لكل الخونة الجبناء ، وعاش الشعب العربي الشريف حراً ابيا,,
المهندس علي شويطر
رئيس جمعية صوت الحق لحقوق الانسان