«العربي» يطلق حملة «ما تدفع كاش.. استخدم بطاقة الفيزا واربح الكاش»

اخبار البلد
 

أطلق البنك العربي وبالتعاون مع فيزا حملة خاصة تحت شعار «ما تدفع كاش ... استخدم بطاقة الفيزا واربح الكاش».
وتتيح هذه الحملة لحاملي بطاقات فيزا من البنك العربي (سواء بطاقات الدفع أو البطاقات الائتمانية) فرصة لـ 50 رابح بالحصول على جائزة نقدية قيمة كل منها 200 دينار لدى استخدامهم بطاقة فيزا للشراء لدى مجموعة مختارة من المحلات (مايلز، كارفور، أهليه بلازا سوبرستورز ومجموعة إيت للمطاعم) أو عند استخدام البطاقة للشراء خارج الأردن.
كما تشمل الحملة العملاء الجدد الذين يتقدمون بطلب الحصول على بطاقة فيزا خلال فترة الحملة، وخلال هذه الحملة التي تمتد من 13 تموز ولغاية 31 آب 2014 ، سيتمكن العملاء من تجميع الفرص للدخول في السحب مع كل عملية شراء تتم باستخدام بطاقة فيزا، وسيحصل عملاء برنامجي «إيليت» و»عربي بريميوم» على فرصة مضاعفة لدخول السحب.
وقال يعقوب معتوق مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن، نحرص وبشكل دائم على تقديم حملات مميزة نكافئ بها عملائنا ونمنحهم من خلالها قيمة مضافة مقابل استخدامهم بطاقات فيزا البنك العربي.
وأضاف نشكر جميع الجهات المشاركة بالحملة لتعاونهم الدائم معنا لتقديم أفضل المزايا لعملائنا وزيادة الوعي باستخدام البطاقات الائتمانية وبطاقة فيزا الدفع للمشتريات كبديل للدفع النقدي.