البنك العربي يطرح قروضا عقارية للمغتربين

اخبار البلد
 

طرح البنك العربي قروضا عقارية للمغتربين الأردنيين والفلسطينيين واللبنانيين المقيمين في بعض دول الخليج العربي، تمكنهم من تمويل شراء العقار في كل من الأردن وفلسطين ولبنان من خلال أي فرع من فروع البنك المنتشرة في بلد إقامتهم.
ويتضمن القرض العقاري للمغتربين، والذي يأتي انطلاقا من حرص البنك على توفير مختلف الخدمات المصرفية لعملائه، العديد من المزايا صممت لتلبي احتياجات العملاء المغتربين الراغبين بالحصول على تمويل لشراء منزل أو شراء أرض في بلدهم الأم بأقصى درجات الراحة والسهولة من خلال فروع البنك العربي المنتشرة في بلد الإقامة بالإضافة إلى أسعار فائدة تفضيلية وفترة سداد مرنة.
وقال نائب رئيس تنفيذي مدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي نعيم الحسيني في بيان أصدره البنك امس، يأتي تقديم البنك العربي للقروض العقارية للمغتربين الأردنيين والفلسطينيين واللبنانيين في دول الخليج العربي، تماشيا مع حرصه على توفير أفضل الخدمات المصرفية التي تناسب احتياجاتهم المتنوعة وتواكب تطلعاتهم.
وأضاف الحسيني إننا في البنك العربي نسعى دوما لتقديم خدماتنا ومنتجاتنا المصرفية المتميزة لجميع عملائنا حيثما تواجدوا وبنفس مستوى الخدمة من خلال شبكة فروعنا الممتدة إقليميا.