جيشنا العربي شرفنا , كرامتنا , عزتنا


شرفنا , كرامتنا , عرضنا ,عزتنا ونحن ابناء الوطن في الداخل والخارج نقدم الى جيشنا العربي والاجهزة الامنيه جميعها اسمى ايات التقدير و الاحترام والاعتزاز والفخر بها وعلى راسها القائد الأعلى سليل الدوحة الهاشميه جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين . 

كان جيشنا منذ تأسست الدوله ومازال الحامي و المدافع لتراب الوطن الاردني و حدوده وهزم اشد الاعداء في كثير من المعارك الداخليه منها والخارجيه . 

قواتنا المسلحه شهد لها العالم وهي تقوم بمهام انسانيه في العديد من الدول و كانت عونا للشعوب في احلال السلام و الامكن و رفعت الرايه الاردنيه الهاشميه بكل ثقه و احترام و فخر . 

جيشنا العربي والاجهزه الأمنيه تقوم بواجباتها على اكمل وجه وتتصدى بجرأه وكفاءه عاليه ,وها هي اليوم تقف على الجبهه الشرقيه بجاهزيه عاليه لدحر اي معتدي كان ومهما كان و من اي اتى . 

قلوب الاردنيين و دعواتهم الصادقه و الوفيه الى كل جندي من جنود الوطن , جنود ابا الحسين الذي يصطف خلفه كل الاردنيين و يفوتون على الاعداء اي فرصه للمساس بامن الوطن و المواطن . 

الف تحيه لكم ابناء جيشنا العربي الهاشمي و نرفع هاماتنا بكم فانتم الاهل و الامل في الحفاظ و الدفاع عن تراب الاردن المقدس . 


ولا يفوتنا الاشاده برئيس هيئة الاركان المشتركه الفريق اول " مشعل الزبن " الذي يتحمل القيادة والمسؤوليه بهيئة الرجل الامين الصادق الوفي للقائد الاعلى جلالة الملك الذي يحرص دوما على الاهتمام الدائم بالقوات المسلحه و تطويرها و تحديثها لمواكبة العصر وبرجالها الذين يقدمون الغالي و النفيس لحماية الوطن والمواطن مهما كانت الظروف والمصاعب والمخاطر و يتقدمون رافعي الرؤوس والهامات بعون الله ورعايته .