إطلاق المرحلة الثانية من عمليات البيع في إسكان رياض المهندسين

أخبار البلد - أعلنت الشركة المهنية للإستثمارات العقارية والإسكان عن إستكمال بيع المرحلة الأولى من الشقق السكنية في مشروع "رياض المهندسين". وقال المدير العام للشركة المهندس محمد نوفل بأن الشركة أطلقت المرحلة الثانية من عمليات البيع في المشروع إبتداءً من شهر حزيران الحالي بعد النجاح الذي لاقاه المشروع في مرحلته الأولى. وأضاف نوفل بأن المشروع يعد من المشاريع الريادية المميزة التي يتوفر فيها جميع وسائل الراحة والرفاهية والأمان في قلب العاصمة عمان.
وقال بأن المرحلة الثانية من المشروع تم إطلاقها لتتزامن مع عودة المواطنين المغتربين من الخارج خلال فترة الصيف مشدداً على أنه وبالرغم من الإرتفاع الملحوظ الذي تشهده أسعار الشقق خلال الفترة الماضية إلا أن إدارة الشركة أثرت عدم رفع الأسعار في مشروعها خلال الفترة القادمة لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المواطنين للإستفادة من هذا المشروع.
ويعتبر مشروع "رياض المهندسين" أحد المشاريع العقارية الهامة التي قامت الشركة المهنية بإنجازها إلى جانب مشروع "فلل حنينا" في مأدبا ومشروع أراضي "روابي الإسراء" والذي يقع خلف جامعة الإسراء ومشروع أراضي "تل الرمان" على طريق عمان جرش والعديد من المشاريع العقارية المميزة.