سلطان العدوان يعود لرئاسة النادي الفيصلي

 

 

 

اخبار البلد - منحت الهيئة العامة لإدارة النادي الفيصلي ثقتها إلى الشيخ سلطان ماجد العدوان لرئاسة النادي عن الدورة الجديدة لمجلس الإدارة المنتخب بالتزكية.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس في مقر النادي الفيصلي بحضور مندوبي المجلس الأعلى للشباب موسى العودات مدير شباب العاصمة وعلي عبيدات رئيس قسم الأندية في المجلس إضافة إلى رئيس النادي الفيصلي السابق بكر العدوان وأعضاء المجلس.

 

وفي بداية الاجتماع استمع أعضاء الهيئة العامة إلى التقرير الإداري الذي تلاه محمد جويبر أمين السر والتقرير المالي الذي قام بقراءته مشرف الدهيم أمين الصندوق ، عن الفترة التي تولى فيها مجلس الإدارة السابق مهامه ، حيث صادق أعضاء الهيئة العامة بعد ذلك على التقريرين.

 

وأعقب ذلك البدء بأعمال البند الثالث والذي ينص على إجراء انتخابات لاختيار أعضاء مجلس الإدارة الجديد ، والذي تم فيه اختياره وفقا للتزكية ، حيث ضم المجلس في عضويته إلى جانب الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي الأعضاء التالية أسماؤهم:

 

باسم المعشر ، لافي الحراحشة ، سامي فراج ، عماد القطامي ، يحيى نعيمات ، أحمد العدوان ، نضال عطية ، بركات عوجان ، زياد الحجاج ومحمد الفايز ، وبالنسبة للأعضاء الاحتياط جاء بكر العدوان إلى جانب مشرف الدهيم ومسلم الدبوبي ومصطفى أبو خاطر ورمزي أبو سندس.

 

وعلمت "الدستور" أن العضو باسم المعشر سيتولى منصب نائب الرئيس ، فيما لم تتضح هويتا منصبي أمانة السر وأمانة الصندوق.

 

وبعد الانتهاء من أعمال الاجتماع توجه الشيخ سلطان العدوان بكلمة إلى أعضاء الهيئة شكر خلالها الإدارة السابقة على ما بذلته من جهود خلال الفترة الماضية.

 

وطالب العدوان الحضور بمنحه بعض الوقت حددها بخمسة شهور لتقييم المرحلة الحالية والبدء بوضع البرامج المتعلقة بمسيرة النادي خلال المرحلة المقبلة ، كما أعلن العدوان عن تجديد الثقة بالجهازين الفني لفريق كرة القدم بقيادة محمد اليماني والجهاز الإداري الذي يتولى مهامه ثامر العدوان.

 

العدوان يلتقي فريق الكرة

 

ويلتقي الشيخ سلطان العدوان اليوم في مقر النادي لاعبي فريق كرة القدم الأول بحضور أعضاء الجهازين الفني والإداري ، من أجل التباحث بين الجانبين حول كافة الأمور المتعلقة بمسيرة الفريق إضافة إلى الاستماع إلى بعض القضايا المتعلقة ببعض اللاعبين خاصة وأن الفريق مقبل حاليا على المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي ستنطلق غدا الاربعاء ، حيث سيخوض الفيصلي أولى مبارياته أمام فريق الجيش السوري هنا في عمان.