مساهمو "الاتحاد العربي الدولي للتامين" يتهمون المدير العام بعدم الاهلية.... ويستفسرون عن الخسائر المتزايدة..!

اخبار البلد - خاص

اتهم مساهمون في شركة الاتحاد العربي الدولي للتامين مدير عام الشركة بانه لا يملك الاهلية والكفاءة لادارة الشركة بسبب عدم حصوله على اي مؤهل علمي، منوهين ان الشركة في ظل الخسائر ووضعها الحالي الصعب تحتاج الى مدير عام يمتلك الخبرات والشهادات العلمية. 

واستفسر مساهمون خلال اجتماع الهيئة العامة للشركة برئاسة جمال العواملة عن تراكم الخسائر التي تزداد عاما بعد عام مطالبين بتوضيح اسبابها واقترح مساهمون ان يتم تخفيض عدد اعضاء مجلس الادارة لتخفيض المصاريف والتقليل من حجم الخسائر موضحين ان رأسمال الشركة 8 ملايين دينار وان هذه الخسائر مرفوضة وغير مقبولة.! 

وطالب مساهمون بأخذ موافقة الهيئة العامة على بيع "العمارة" التي قامت الشركة ببنائها عن طريق زيادة اقساط التامين الا ان رئيس الجلسة رفض الطلب مشيرا ان المجلس مفوض من قبل الهيئة العامة وحريص على بيع او تأجير العمارة لتوفير سيولة مادية تجنبا لصدور قرار من هيئة التامين بايقاف الشركة عن العمل مع استمرار تدني السيولة النقدية. 

وجرى في ختام الاجتماع انتخاب مجلس ادارة جديد يتألف من المهندس زهير هاشم خليل وجمال نزيه العواملة والدكتور فوتي خميس وامجد محمود العواملة والدكتور خالد نزيه العواملة وعلي محمد برجاق ورياض زهير الخشمان والمهندس عمر عثمان بدير والمهندس سليم حمدان والمؤسسة العامة السورية للتامين.