اعترافات مروعة في جريمة جبل التاج: الابن شارك في قتل أخته فتخلص منه الأب..!

اخبار البلد
 

 

فيما لم يتسرّب أي شيء من التحقيقات التي أجراها مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى مع الأب المتهم بقتل ابنته بدس السم لها، ثم قتل ابنه طعناً، في جبل التاج، إلا أن مصادر خاصة كشفت أن الأب أدلى باعترافات خطيرة.

وقد أوضحت المصادر، أن الأب أفاد أنه أقدم على قتل ابنته 24 سنة، والمطلقة "مرتين"، يوم الاثنين الماضي بمساعدة ابنه "علاء، 23 عاما"، حيث كان قد قد أبلغ ابنه المتوفي "علاء" بأن شقيقته أصبحت تخرج كثيرا من المنزل وأن هذا الأمر فيه إساءة للعائلة، فأقدما سوياً على ضربها بالسياط والأسلاك الكهربائي، ثم أجبراها على شرب ماء دُس به سم فئران قاتل كي تبدو على أنها عملية انتحار.

وحسب ذات المصادر، فإن الابن أصابته حالة نفسية بعد موت أخته، وأخذ يعاتب نفسه، ووقع شجارا بينه وبين أبيه حيث أخذ يعاتبه ويؤنبه على قتل شقيقته، فتعاركا وحاول الابن طعن والده بسكين إلا أن الوالد تمكن من أخذ السكين وطعن ابنه عدة طعنات في رقبته توفي على إثرها.

وأشارت المصادر إلى أن التحقيقات ما زالت مستمرة، حيث وجّه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار للوالد الذي سيواجه عقوبة الإعدام في حال إدانته، وقرر توقيفه لمدة 15 يوما قابلة للتجديد.