تعويضات نجيب قبعين تثير الجدل بـ جوايكو.. ومدقق الحساب يرفض المصادقة على البيانات المالية "الناقصة"..!

اخبار البلد -خاص


اثارت تعويضات المدير العام السابق لشركة جوايكو نجيب قبعين الخلافات خلال اجتماع مجلس ادارة الشركة الذي جرى مؤخرا بغياب رئيس مجلس الادارة حسن سميك ممثل شركة ارابتك ليمتد ومحمود نديم الاخرس ممثل شركة ديبا للديكور الداخلي.


وطالب نجيب قبعين بحقه بالتعويض مشيرا ان القرار الصادر عن المحامين هو ملزم للشركة بغض النظر عن كيفية احتساب المكافأة واقترح بان يكون مبلغ المكافأة هو مجموع المبالغ الواردة بقرار المحامين مقسوم على 2 ،،الا ان السيد واصل فاخوري اجاب بضرورة اعادة تكليف المحامين لتوضيح طريقة احتساب الحقوق العمالية والمالية التي يستحقها المدير السابق نجيب قبعين.. وتزويدهم بنسخة من كتاب ارابتك للانشاءات ليتمكنوا من معرفة الاشكالات ومعالجتها وادراج ارائهم القانونية، وعليه قرر المجلس تأجيل دفع مستحقات قبعين لحين وضوح الصورة.


كما ابلغ رئيس لجنة التدقيق وعضو مجلس الادارة اياد عبد الرحيم المجلس بان لجنة التدقيق وجدت ان البيانات المالية للشركة للربع الاول لم تكن مكتملة وغير موافق عليها من قبل مدقق الحسابات منوها الى رفض اللجنة اعتماد الارقام كارقام نهائية.


وطالب كريم قعوار ممثلي ديبا واربتك شرح استراتيجية الشركة للمرحلة القادمة وما هو مستقبل جوايكو قبل الدخول بمجلس ادارتها.


وفي ختام الجلسة قرر المجلس ايداع المسودة الاولى من البيانات المالية للشركة للربع الاول من عام 2014 وذلك للامتثال لمتطلبات السوق المحلي ومن ثم ايداع البيانات المالية النهائية للربع الاول من عام 2014 التي يوافق عليها المدقق وتحصل على توصيات لجنة التدقيق وموافقة مجلس الادارة، كما وافق المجلس على استقالة نجيب قبعين من عضوية مجلس الادارة وتعيين شركة ارابتك انترستس ليمتد بدلا منها، وتعيين رامز قبعين نائبا للمدير.