«ماستركارد» تدشّن مركزاً لمعالجة عمليات الدفع في الإمارات

اخبار البلد
 
أعلنت «ماستركارد» اليوم عن توفير خدمات لمعالجة الدفع المتكاملة لعملائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال مركز جديد ومتكامل لمعالجة المدفوعات والبطاقات متعددة العلامات التجارية دشنته في الإمارات. ومن المقرر أن يساعد المركز الجديد في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتعزيز عمليات تبني التكنولوجيا المبتكرة وزيادة معدلات الكفاءة. ويجسد افتتاح المركز الجديد التزام «ماستركارد» بجلب خبراتها العالمية إلى جميع عملائها في الأسواق المحلية.
وقالت كاثي ماكول، الرئيس العالمي لمعالجة عمليات الدفع العالمية في «ماستركارد»: «يمثل مركز «ماستركارد» للمعالجة استمراراً لاستراتيجية الشركة العالمية والرامية إلى تعزيز حضور «ماستركارد» في قطاع المدفوعات ضمن الأسواق التي تتمتع بمعدلات نمو عالية، لتساهم في جعل حلولها في متناول عملائها. ومن خلال تسخير خبراتنا العالمية في تلبية الاحتياجات المحددة للأسواق، سنتمكن من تزويد العملاء بخدمات المعالجة المتكاملة للجهة المصدرة والمستحوذة باستخدام منصة متطورة. وبزرت الحاجة لمثل هذا الحل في الأسواق الناشئة التي تشهد تغيراً كبيراً في المنتجات، ويمثل هذا النمو في قطاع المدفوعات الإلكترونية تحدياً بارزاً بالنسبة لقدرات وأمن النظم القائمة».
وصُمم مركز «ماستركارد» للمعالجة ليكون محطة متكاملة للمؤسسات المالية والجهات الحكومية وشركات الإتصالات بما يساهم في تلبية احتياجات معالجة مدفوعاتها. وسيضم المركز أفضل منصات المعالجة في فئتها بالنسبة لمعالجة بطاقات الخصم والإئتمان والبطاقات مسبقة الدفع إلى جانب الخدمات ذات القيمة المضافة التي تلبي متطلبات مكافحة الاحتيال وخدمات التحليلات وزيادة الولاء بفضل العمليات المُدارة والمملوكة من قبل «ماستركارد».
وتوفر «ماستركارد» حالياً خدمات المعالجة لكلا الجهتين المصدرة والمستحوذة في ما يزيد عن 24 دولة عالمياً، وأتاح التركيز الكبير على خدمة العملاء والتميز التشغيلي لـ «ماستركارد» توقيع إتفاقيات شراكة مع نخبة من الجهات المصدرة للبطاقات لتطوير منتجات جديدة لقطاع المدفوعات وأكثر آمناً وأبسط بالنسبة للعملاء وتسهيل مهمة الجهات المصدرة للبطاقات من خلال تمكينها من التركيز على صلب أعمالها عبر تعهيد تقنياتها وعملياتها.
وقال راغو مالهوترا، رئيس قسم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في «ماستركارد»: «في ضوء توجّه العملاء المتنامي نحو تبني المدفوعات الإلكترونية، سيضمن مركز «ماستركارد» للمعالجة أن يتيح للشركاء الاستجابة للمتطلبات المتغيرة وتزويد العملاء بأحدث الخدمات والمنتجات المتقدمة. وسيكون مركز المعالجة بمثابة حل متكامل مزود بأحدث البرمجيات ولذلك لن يواجه القيود التي تعرقل النظم التقليدية. وسيضمن ذلك انتقالاً سلساً إلى الجيل التالي من حلول الدفع مثل «ماستر باس». وفي نهاية المطاف، سيساهم المركز في دمج حزمة متكاملة من الخدمات ذات القيمة المضافة حول المنصات متعددة القنوات بما في ذلك قنوات التجارة الإلكترونية عبر الإنترنت والهاتف المتحرك».