زوجة العيطان: زوجي بصحة جيدة لكنه بدا شاردا

اخبار البلد
 

كان الفرح باديا على صوت زوجة السفير الأردني المحرر فواز العيطان، وهي تتحدث  عن مشاعرها المتدفقة التي كان ممزوجا فيها الشوق بالترقب لاستقبال زوجها.

"بلغتنا وزارة الخارجية الساعة السابعة من صباح الثلاثاء عن وجود زوجي على الطائرة العائدة إلى عمان”، قالت سحر أبو زهرة العيطان بصوت مرتجف.

ذهبت أسرة العيطان للقائه في المطار بعد ذلك بساعتين الأمر الذي كان ملؤه الشوق الخائف، كما أسمته الزوجة العيطان، التي أكدت أن جل اهتمامها كان أن تتأكد من سلامة زوجها.

"بدا عليه أنه بخير ولكن عقله كان شاردا”، أكدت العيطان، موضحة "شروده كان بسبب الارهاق الذي سببه له التفكير المطوّل بمن تركهم خلفه”.

الزوجة والأم كان يلفّ صوتها أصوات المهنئين الذين يملأون منزل العيطان، تحدثت عن ثقة كبيرة كانت لدى زوجها بكونه سيعود للوطن "سالما معافى”.

التجربة كانت مرّة رغم "عدم تقصير” الأهل والجهات المختلفة تجاه أسرة السفير، حسب زوجته التي قالت إنها اليوم "تشعر بالفرح لانفراج الأزمة ولعودة أبي ثامر لأحبائه”.

وحطت الطائرة التي تقل السفير العيطان في مطار ماركا صباح الثلاثاء بعد قرابة شهر على اختطافه من قبل مسلحين مجهولين بالعاصمة طرابلس.