الأسبوع الخامس عشر من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم

 

اخبار البلد - حافظ الوحدات على حضوره القوي بقمة دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم بعدما حقق الفوز على كفرسوم بهدف وحيد جاء من ركلة جزاء سجلها محمود شلباية في مستهل الشوط الثاني من المباراة التي جمعت الفريقين امس على ستاد الملك عبد الله في اطار مباريات الاسبوع الخامس عشر من الدوري.

ورغم الفوز الا ان الوحدات عانى من فاعلية خطه الامامي الذي اهدر العديد من الفرص المباشرة خاصة وان الفريق تنتظره مواجة هامة الاربعاء المقبل امام الطلبة العراقي بكاس الاتحاد الاسيوي ويتطلب من مديره الفني علاجها.

وفي نفس الوقت عاد شباب الاردن من ستاد الحسن في اربد بكامل الغنيمة بفوزه على الحسين بهدفين سجلا في الوقت المحتسب بدل الضائع بواسطه طارق الكونز وكابالينجو وشهدت نهايتها موجة من الاعتراضات من نادي الحسين.

و تعادل منشية بني حسن مع البقعة دون اهداف في المباراة التي اقيمت على ستاد الامير محمد  ليكسب كل فريق نقطة.

نتائج المباريات الثلاث التي اقيمت امس جعلت اقدام الفرق ثابتة في مراكزها فالوحدات فوق القمة برصيد 40 نقطه وشباب الاردن بالمركز الثالث برصيد 30 نقطه وبقي المنشية رابعا برصيد 24 نقطة والبقعة خامسا برصيد 23 نقطة بالمقابل فان خسارة الحسين وضعته في موقف صعب للغاية خاصة وان الفريق استعصى عليه تحقيق الفوز للمرة التاسعة على التوالي وبقي رصيده 10 نقاط من فوز وحيد وسبع تعادلات وامامه فريق كفرسوم بفارق نقطة واحدة.

اليوم  تختتم مباريات الاسبوع الخامس عشر بأقامة ثلاثة لقاءات، إذ يتواجه عند الثالثة عصرا الجزيرة (15) والاهلي (5) على ستاد البترا، وبنفس التوقيت يكون ملعب الامير هاشم في الرمثا مسرحاً لاحداث مباراة الرمثا (18) والعربي (15)، فيما يلتقي عند الخامسة الفيصلي ثاني الترتيب (32) واليرموك (17) على ستاد الملك عبدالله