النسور : لا تعديـل وزاريا قريبا

اخبار البلد
 

أجرى مكتب مونت كارلو الدولية حوارا مطولا مع رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور تناول فيه مختلف المسائل التي تتعلق بالشأن المحلي من الجوانب الاقتصادية والسياسية وعلاقة الحكومة بالبرلمان اضافة الى العلاقات الأردنية العربية، وبالتحديد مع ليبيا وقضية اختطاف السفير الاردني في ليبيا فواز العيطان واللجوء السوري في الأردن، وتأثيره على الحياة اليومية الأردنية، وكذلك الوضع في فلسطين. وتناول اللقاء الذي اجراه الزميل حمدان الحاج مدير مكتبها في عمان التعديل الوزاري وعلاقات الحكومة مع مجلس الأمة والحكومات النيابية والحراك، وحقوق الأردنيات المتزوجات من غير الاردنيين والحريات الصحفية اضافة الى موضوعات لها مساس مباشر بالحياة اليومية للمواطن الاردني. واللقاء تنشره «الدستور» بالتعاون مع مونت كارلو الدولية.
من ناحية ثانية، التقى رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء، أمس، مدير عام صندوق النقد العربي عبدالرحمن الحميدي.
وأعرب النسور عن شكر الأردن وتقديره، لإسهامات الصندوق في دعم مسيرة الاقتصاد الأردني من خلال القروض التي قدمها ويقدمها للمملكة، لافتا الى ان الأردن لديه خطط ومشاريع وقوى بشرية مؤهلة وكفؤة ولكنه يعاني من تحديات اقتصادية صعبة.