المؤسسة المدنية : توفر السلع الرمضانية بأقل الأسعار

اخبار البلد
 

قال المدير العام للمؤسسة الاستهلاكية المدنية عمر النعيرات إن المؤسسة انتهت هذا العام من كافة الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك وشراء كافة المواد الرمضانية بكميات كبيرة وكافية لما بعد شهر رمضان المبارك.
وبين النعيرات ان المؤسسة ستقوم بطرح كافة السلع الرمضانية في اسواقها بداية الشهر المقبل حتى يتسنى للمواطنين التسوق والاستعداد لشهر رمضان لتجنب الازمات.
واشار النعيرات ان كافة السلع الرمضانية التي سيتم طرحها في اسواق المؤسسة الـ 68 والمنتشرة في كافة مناطق المملكة ستكون ذات جودة عالية ومطابقة للمواصفات القياسية الاردنية وباسعار معقولة بحيث تباع باقل من السوق المحلي بنسبة تتراوح مابين 10 % - 15 %، على الاقل.
وقال ان المؤسسة تمكنت من شراء جوز القلب واللوز والزبيب والقمر دين وجوز الهند والتمور بكافة انواعها والزيوت والسمنة اضافة الى توفير تشكيلة واسعة من العصائر والاجبان، كما تم شراء العديد من البضائع والسلع الاساسية مثل: السكر والارز، مشيرا الى أن الكميات كافية وكبيرة وستكون في متناول الجميع.
واوضح النعيرات إن رؤية المؤسسة تقوم على اساس الوصول لتقديم افضل الخدمات المتميزة سعراً وجودة وان جودة البضائع واسعارها في المؤسسة أحد أهم عوامل نجاح المؤسسة وديمومتها.