تحديث : 3 مسيرة لا للبلطجة : مشاركة عشرة الالف شخص من الحسيني الى ساحة امانة عمان .. وحمزة منصور يشيد في الشعب الاردني ومواقفه التارخية

 

 

اخبار البلد-خرجت ظهر اليوم الجمعة مسيرة من وسط عمان - المسجد الحسيني - الى ساحة امانة عمان، شارك فيها ما يزيد عن  عشرة الاف من الاسلاميين وعدد من احزاب المعارضة بالاضافة لحملة جايين في مسيرة انطلقت من المسجد الحسني في وسط البلد باتجاء ساحة النخيل امام مبنى امانة عمان الكبرى وسط تواجد امني كثيف .


ورفع المشاركون لافتات تطالب بالاصلاح السياسي والرجوع الى دستور 52 وهتافات ولاء وانتماء لجلالة الملك , فيما رددوا شعارات تعاطف مع الشعب الليبي وثورته .

وشهدت المسيرة تواجدا امنيا كثيفا وذلك لمنع حصول اية احتكاك بين مسيرتين ضمت احداها حوالي (30) شخصاً يرفضون اجراء المسيرة ويدعون انهم (موالون) وهو التعبير الذي يرفضه المعتصمون كون الجميع (موالٍ) على حد قولهم ولا يمكن لأحد احتكار هذه الصفات.

الى ذلك عزز الأمن من تواجده في محيط مسجد الحسيني وسط العاصمة عمان إذ من المتوقع أن تنطلق مسيرة ضخمة عقب الصلاة .

وحظيت المسيرات برعاية امنية كبيرة لتحنب اي صدامات .
 وقد فضت المسيرات في الساعة الثانية ونصف تقريبا وقد القى الشيخ حمزة منصور خطابا مميزا اشاد به بالشعب الاردني . وطالب بجدية الاصلاح السياسي ووصف الشعب الاردني بانه شعب الكرامة والعز .

 

.