القلاب فصل المذيع "خوجا" بحجة أنه شتم ياسر عبدربه فهل يتدخل البخيت ويعيد له الأعتبار


أخبار البلد – خاص - المذيع المتألق في البرامج الدينية نور الدين خوجا .. هل تذكرونه ؟ هل تفتقدونه ؟ ، نور الدين هو أيضا كان ضحية مؤامرة دنيئة لعبتها الحكومة السابقة ، ونفذها مدير التلفزيون صالح القلاب ، والقصة يا طويلين العمر كما يلي

في يوم من ألأيام يطلب صالح القلاب خوجا إلى مكتبه ليبلغة قرار إحالته على التقاعد المبكر – عمره 45 سنه - ،إلى هنا الامر عادي إلى حد ما ، لكن خوجا سأل القلاب ، لماذا تم فصله ليجيب القلاب : لسببين ، الأول معلن والآخر غير معلن ، فبادر خوجا بالسؤال عن السبب غير المعلن ، ليجيب القلاب ، غير المعلن هو انك في احد خطبك ليوم جمعه شتمت ياسر عبد ربه ، فنفى خوجا ذلك وقال : والله العظيم لم أفعل ذلك ، وما هو السبب المعلن إذا ، فرد القلاب : السبب المعلن هوأنك موظف أوقاف – خطيب جمعه- وبوجب المدونه تم إحالتك على التقاعد ، فبادر خوجا القلاب بالقول : أنه نعم خطيب جمعه ولكنه لا يتقاضى بدل الخطبة أي مبلغ مالي .

وبعد عدة أيام أحضر خوجا كتابا من الأوقاف تشهد فيها بان خوجا لا يتقاضى أي اموال على خطبة الجمعه ، ألا أن ذلك لم يسعفه ، بعد أن أكد له القلاب بالكلام التالي : (يا أخي رجعه ما في .. أنت سبيت على ياسر عبد ربه ).

أخبار البلد بدورها تناشد الرئيس البخيت ، ووزير الإعلام رئيس مجلس إدارة التلفزيون لإعادة الاعتبار للخوجا وإعادته إلى العمل ، فهل يفعلها البخيت والعدوان ؟