الزرقاء : مدرسة بنات مشاعا لدخول الشبان .. والعميد هاني ابو رمان يتوعد !!


خاص لـ اخبار البلد

في حادثة خطيرة تنذر بعواقب وخيمة ، اشتكى اهالي منطقة الزرقاء الجديدة/حي البتراوي من ظاهرة غاية في الخطورة والدخيلة على مجتمعنا الاردني المحافظ، والمتمثلة باقتحام شبان لمدرسة البنات في منطقتهم.

وأكدت شكاوى الاهالي الذين اختصوا اخبار البلد بشكواهم، من ان شبان تتفاوت اعمارهم بين 18 عاما واكثر يدخلون المدرسة بكل جرأة وعلى مرأى من المعلمات والعاملات في المدرسة، مشيرين في شكواهم المرفقة الى ان ادارة المدرسة لم تستعن  برجال الامن ، مع ما قد يرافق ذلك من احتمال حدوث كوارث نظرا لحساسية الموضوع !!

وتاليا نص الشكوى نوردها كما وصلتنا :

نحن سكان منطقة الزرقاء الجديده البتراوي

نناشد جميع من لهم علاقه بهذا الموضوع من الجهات الرسمية

والله يومين عند خروج مدرسة البنات (ام سلمى)من الساعه 1 ظهرا الى الساعه 2.50 الشباب بشكل غير طبيعي ومسيء الى سكان المنازل المجاوره بمدرسة ام سلمى وتواجد الشباب داخل مدرسة البنات على مرأى من المعلمات وتواجد بشكل مخيف ولا يوجد اي من رجال الامن او حتى تقوم المديره بطرد الشباب الذي لا تتجاوز اعمارهم عن 18 سنه والله حرام واقبلوا الاحترام

بدورها، اجرت "اخبار البلد " اتصالا هاتفيا مع مدير شرطة الزرقاء العميد هاني ابو رمان، واطلعته على فحوى الشكوى، وعقب العميد ابو رمان ازاءها بأن " اغلب الاشكالات التي تواجه هذه المدارس تم معالجتها ، وهناط خطة امنية قائمة فعليا بتكثيف الدوريات امام مدارس الايناث في المدينة".

لافتا العميد ابو رمان الى انه سيتابع شخصيا فحوى الشكوى والتحقق منها، وضبط اي مخالفين من الشبان المشار اليهم في الشكوى، وواعدا بمباشرة افراد الشرطة والبحث الجنائي بمتابعة موضوع المدرسة المذكورة.

وابدى العميد ابو رمان ترحيبه واستعداده لمعالجة اي شكاوى بذات الصدد من قبل الاهالي ومؤسسات المجتمع المدني في المحافظة، ومضيفا بذات السياق ان الخطط الامنية التي تنفذها اجهزة الامن قائمة على قدم وساق في جميع المجالات، واثبتت نجاعتها بدليل الانخفاض الملموس في كم وعدد العمليات الجرمية التي تشهدها المحافة.

كما اكد العميد ابو رمان ان مثل تلك الشكاوى ذات المساس بالعرف والتقاليد تحظى باهتمام مكثف وشامل من قبل افراد الامن كل في موقعه وصلاحياته، ومتوعدا المتورطين حال ثبت محتوى الشكوى بالحساب الامني الشديد.