ربابعة : افتتاح المرحلة الاولى لفرع «سامح مول / طبربور» الشهر الحالي

 

أخبار البلد

اكد المدير العام لمجموعة سامح مول ارشيد ربابعه ان افتتاح المرحلة الاولى «سوبر ماركت» من فرع سامح مول في منطقة طبربور سيكون خلال الشهر الحالي، مشيرا الى ان مساحته تبلغ نحو 30 الف متر مربع تقريبا، حيث يضم هذا الفرع مركز تسوق شامل من مواد غذائية ومطاعم كبرى بالإضافة الى مدينة العاب شاملة، ويضم جميع النشاطات التجارية الاخرى.
وبين ربابعه ان اقامة فرع في منطقه طبربور ياتي ضمن الخطط الاستراتيجية للمجموعة والتي من شأنها توفير فرص عمل للاردنيين، حيث سيوفر هذا الفرع ما يقارب 1000 فرصة عمل خلال العام الحالي، بالاضافة الى امكانية الوصول الى اكبر شريحة ممكنة من المستهلكين.
واضاف ربابعة ان المجموعة من اهدافها الرئيسية تأمين المواد الغذائية والمنزلية باقل الاسعار وذلك من خلال سياسات تتبعها لتخفيف الكلف وانعكاسها على الاسعار النهائية للمستهلك، مؤكدا ان جميع البضائع المعروضة في كافة الافرع ذات جودة ممتازة.
و بخصوص استعدادات المجموعة لشهر رمضان المبارك، بين ربابعة ان المجموعة عقدت اتفاقيات مع مجموعة كبيرة من الشركات الكبرى لتأمين المواد الاساسية و المواد التي يتم الطلب عليها في هذا الشهر الفضيل باسعار مناسبة، ومن ضمنها، مادة الارز والتمر والجوز واللوز واللحوم والدجاج المجمد.