بلطجي يشوه وجه طبيب اردني لعدم تحصيله الاتاوة

 

أخبار البلد- تعرض طبيب للاعتداء من قبل أحد أرباب السوابق، الذي ضربه بآلة حادة على وجهه خلال دوامه في عيادته الخاصة، بعد أن امتنع عن إعطائه مبلغا ماليا بالإكراه، وفق نقيب الأطباء الدكتور أحمد العرموطي.

وأوضح العرموطي تفاصيل الحادث، مبينا أن المعتدي من أصحاب السوابق، وأنه دخل إلى عيادة الطبيب المعتدى عليه مساء الأحد الماضي، طالبا مبلغا ماليا من دون إبداء الأسباب، موضحا في تصريح صحافي أمس أن الطبيب وعلى وقع إلحاح صاحب السوابق، اضطر إلى إقناعه بالتوجه إلى الصيدلية الموجودة أسفل العيادة، منعا للإحراج أمام المرضى ومراجعي العيادة للتفاهم معه هناك.

وأشار إلى أنه وبعد رفض الطبيب إعطاء المعتدي المبلغ المالي، وبعد أن عرض عليه علاجه وأفراد أسرته في أي وقت بالمجان، تفاجأ الطبيب بأن قام المعتدي بضربه بـ"شفرة" حادة ثم لاذ بالفرار.

ونوه إلى أنه تم نقل الطبيب إلى المستشفى على الفور، وأجرى عملية مستعجلة للجرح القطعي بطول 14سم، مبينا انه التقى محافظ العاصمة سمير مبيضين لبحث حيثيات القضية، إذ أبدى الأخير تعاونا، وقرر اتخاذ إجراءات فورية والتعميم على المعتدي ليلقى القبض عليه فورا بعد التأكد من أن عليه شكاوى عديدة.