البنك العربي الراعي الاستراتيجي لمنتدى اتحاد المصارف العربية

البنك العربي الراعي الاستراتيجي لمنتدى اتحاد المصارف العربية
أخبار البلد -  

اخبار البلد-

رعى البنك العربي فعاليات منتدى المشروعات الصغيرة والمتوسطة «الطريق إلى التنمية الاقتصادية والعدالة الاجتماعية»، والذي أقيم مؤخراً في فندق انتركونتننتال عمان، بتنظيم من اتحاد المصارف العربية وبالتعاون مع جمعية البنوك في الأردن والبنك المركزي الاردني، وبرعاية وحضور وزير الصناعة والتجارة والتموين وحضور نائب محافظ البنك المركزي الأردني ممثلاً عن المحافظ.

وشهد المنتدى حضورا واسعاً من المصرفيين والاقتصاديين وممثلي قطاعات الأعمال والخبراء المختصين من داخل المملكة وخارجها. وجرى خلال جلسات المنتدى والتي امتدت على مدار يومين تسليط الضوء على دور المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر في دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية، واستراتيجيات وآليات دعم هذه المشاريع، بالإضافة إلى سياسات الشمول المالي كمنطلق لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر إلى جانب مجموعة أخرى من المحاور والموضوعات ذات الصلة.

وتأتي رعاية ومشاركة البنك العربي في هذا المنتدى انطلاقاً من حرص البنك المتواصل على دعم المبادرات والمؤتمرات الاقتصادية الهادفة إلى دعم قطاعات الأعمال الحيوية وتعزيز نموها وتطورها بالشكل الذي يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يعتبر من المؤسسات المصرفية الرائدة محلياً واقليمياً في دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة حيث يوفر البنك لهذا القطاع الحيوي مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية عبر شبكة مراكز الأعمال وفروع البنك المنتشرة في أنحاء المملكة بهدف دعم أعمال هذه الشركات وتعزيز نموها.

 
شريط الأخبار "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي - "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا هل تسهم الزيارات الميدانية بتطوير التعليم في الأردن؟ الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية استشهاد 92 شخصا خلال 24 ساعة في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق الجمعة وحارة السبت وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024 الحوثيون يقلبون تل أبيب رأسًا على عقب بفعل صواريخهم وعشرات الإصابات أثناء الهروب للملاجئ الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان مثنى الغرايبة.. نفس الكلام.. شو جديدك؟!