الذهب يتراجع مع صعود الدولار

الذهب يتراجع مع صعود الدولار
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

هبط الذهب مبددا مكاسبه المبكرة في الجلسة السابقة مع تحول الدولار للصعود وارتفاع الأسهم العالمية بدعم من بيانات قوية رغم رهان المستثمرين على أن تشديد السياسة النقدية في الولايات المتحدة سيكون بطيئا.

وأصدرت الصين بيانات تجارية أقوى مما كان متوقعا في يونيو حزيران وهو ما عزز الدولار الذي صعد أمام سلة عملات.

ويضغط صعود الدولار على الذهب حيث يزيد من تكلفة المعدن الأصفر المقوم بالعملة الأميركية على المستثمرين من حائزي العملات الأخرى.

وانخفض الذهب في السوق الفورية إلى 1,215.43 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0253 بتوقيت غرينتش. وكان المعدن بلغ الاثنين أدنى مستوياته في نحو أربعة أشهر عند 1204.45 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى تراجعت الفضة 0.94 في المئة إلى 15.604 دولار للأوقية.


شريط الأخبار والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي - "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا هل تسهم الزيارات الميدانية بتطوير التعليم في الأردن؟ الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية استشهاد 92 شخصا خلال 24 ساعة في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق الجمعة وحارة السبت وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024 الحوثيون يقلبون تل أبيب رأسًا على عقب بفعل صواريخهم وعشرات الإصابات أثناء الهروب للملاجئ الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة وسام التهتموني: "العقل بالنقل" وعندما تتحول الوزارة من محطة إلى "طريق وسكة" تعميم إلى أعضاء مجلس النواب العشرين الصفدي يبحث ضرورة تكثيف الجهود لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ولبنان جعفر حسان.. العمل بالميدان وليس كالخصاونة الذي بقي ساكنًا في جبل عمان