يد السلط تعود للمشاركة

يد السلط تعود للمشاركة
أخبار البلد -   اخبار البلد-أعلن رئيس نادي السلط خالد عربيات عن عودة فريق كرة اليد للمشاركة في البطولات المحلية، بعد أن غاب عن المشاركة في البطولات كافة التي أقيمت العام الماضي، وذلك في تصريحات اعلامية ادلى بها، وأكد خلالها أن عودة الفريق ستكون قوية كما كانت في السنوات السابقة، التي شهدت سيطرته على اغلب البطولات، وخصوصا التي أقيمت في الأعوام الثلاثة الماضية.

وينتظر أن يعلن عربيات في غضون الأيام القليلة المقبلة التفاصيل الكاملة المتعلقة بعودة الفريق للمشاركة في البطولات المحلية، والتحضيرات التي سيخضع لها استعدادا للمشاركة في البطولات التي ستقام العام الحالي 2021، في الوقت الذي اكد فيه عربيات أن المرحلة المقبلة ستشهد اهتماما مضاعفا بفرق الفئات العمرية، التي سيتم تشكيلها من جديد، مع التركيز على تشكيل مركز للواعدين والمباشرة في تدريباته، بعد أن تكون ادارة النادي قد سمت الأجهزة التدريبية التي ستقود الفريق الأول وفرق الفئات العمرية، اإلى جانب فريق الواعدين.

وشدد عربيات على أن النادي ما يزال يعاني عدم وجود صالة رياضية، كون الصالة الرياضية التابعة لوزارة التربية والتعليم ما تزال مغلقة، وهي من الأسباب الرئيسية التي حرمت النادي من تشكيل فرق الفئات العمرية، حيث طالب عربيات المسؤولين في وزارة التربية والتعليم بالإسراع في تجهيز الصالة التي تخدم الفرق الرياضية في المدينة.

وكان فريق السلط قد غاب عن المشاركة في البطولات الرسمية التي أقيمت العام الماضي 2020، وهي (دوري الدرجة الأولى، وبطولة كأس الأردن، ومباراة كأس السوبر)، كما أن فرق الفئات العمرية قد غابت عن المشاركة في البطولات المخصصة لها، مثلما أوقف النادي تدريبات مركز الواعدين.

ويذكر أن الفريق الأول تمكن في السنوات 2017 و2018 و2019 من السيطرة على اغلب البطولات المحلية، وهو يشكل علامة فارقة في كرة اليد الأردنية نظرا لتاريخه الطويل والمشرف مع لعبة كرة اليد الأردنية، ومشاركاته الناجحة في البطولات الخارجية التي شارك فيها، وحقق من خلالها نتائج ايجابية وقوية، مثلما ينشط النادي في استقطاب اللاعبين البارزين على الساحة المحلية، وتعاقداته الناجحة مع اللاعبين المحترفين.
 
شريط الأخبار افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية شكر وتقدير و عرفان لعشائر الطروانة من عشيرة المحادين القيسي ينعى الفريق أول طارق علاء الدين مسيرات وفعاليات تعم محافظات المملكة نصرة لغزة 15 شهيدا وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال نادي الشجاعية بغزة تلاسن مع وزراء يدفع نتنياهو لإنهاء اجتماع حكومة الحرب ارتفاع إجمالي الدين العام بالأردن إلى 41.18 مليار دينار مندوب فلسطين:مجلس الأمن ليس مقهى أبو العبد التنمية .. ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينارا 125 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى رغم عراقيل الاحتلال القسام توقع جنودا إسرائيليين بين قتيل وجريح الصفدي يجدد دعوته لوقف تصدير الأسلحة إلى إسرائيل وإجبارها على وقف الكارثة لماذا تغير التوقيت على الهواتف الذكية بالأردن؟ إعلام سوري: 30 شهيدا في قصف إسرائيلي استهدف ريف حلب تتشاركان برأسين وقلبين.. زواج أشهر توأم ملتصق في العالم (صور) بكرة هموت".. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجثة "رحاب" السعودية.. ظهور معتمر "عملاق" في الحرم المكي يشعل تفاعلا النائب أبو يحيى:حكومة الخصاونة تقمع النواب حجب 24 تطبيق نقل ذكي غير مرخص من متاجر التطبيقات في الأردن الاحتلال يواصل عدوانه على قطاع غزة لليوم 175.. أبرز التطورات