سيارة رونالدو الجديدة.. سعرها 8 ملايين يورو ولن يتوفر سوى 10 منها في العالم

سيارة رونالدو الجديدة.. سعرها 8 ملايين يورو ولن يتوفر سوى 10 منها في العالم
أخبار البلد -  
اخبار البلد -  احتفل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، بعيد ميلاده السادس والثلاثين على طريقته الخاصة، بعدما اشترى سيارة نادرة ذات مواصفات خارقة.

ويعدّ رونالدو أحد اللاعبين المهووسين بشراء السيارات العالمية الفاخرة، ويمتلك أسطولاً كاملاً منها.

سعر سيارة رونالدو الجديدة
بحسب شبكة SPORTbible البريطانية، فإن رونالدو اشترى سيارة "بوغاتي سينتوديتشي" النادرة، والتي يبلغ ثمنها 8 ملايين يورو.

وأوضحت أن الميزة الأبرز في هذه السيارة، أنها تستطيع أن تنتقل في السرعة من 0-100كم/ ساعة خلال 2.4 ثانية فقط.

وتعدّ سيارة رونالدو الجديدة، الأحدث من صناعة شركة Bugatti الفرنسية فئة "سينتوديتشي"، التي لا تزال قيد التجربة.

10 سيارات فقط
كما أن سيارة رونالدو الجديدة ضمن 10 مركبات فقط سيتم تصنيعها خلال الفترة القادمة، في الوقت الذي يتعين عليه الانتظار حتى 2022 لتسلمها بشكل رسمي.

وكان شركة "بوغاتي" قد بدأت إنتاج السيارة النادرة قبل أسابيع قليلة فقط، وتم بيع جميع السيارات العشرة قبل الانتهاء من مراحل صناعتها.

وتؤكد الشركة الفرنسية أن السيارة التي بدأ تصنيعها يدوياً في بلدة "مولشيم" بفرنسا، تتميز بمحرك ضخم من 16 أسطوانة سعة 8 لترات، وهي احتفالية من المصنع بالفئة السابقة في التسعينات "إي بي 110 إس إس"، عدا عن تصميمها الرائد المستوحى من النموذج التاريخي للشركة، ما يجعلها عملاً فنياً حقيقياً.

أسطول سيارات
ولا تعد السيارة الجديدة هي الأولى لرونالدو، إذ يملك "صاروخ ماديرا" أسطولاً من السيارات في منزله بإيطاليا.

كما أنه يملك العديد من سيارات "بوغاتي" فئة Veyron وChiron وLa Voiture Noire، علماً أنه اشترى الأخيرة بمبلغ ضخم للغاية العام الماضي نظير 11 مليون يورو.

وبخلاف سيارات "بوغاتي"، فإن لدى رونالدو سيارات أخرى من نوع فيراري إف 430، وفانتوم رولز رويس، ولامبورغيني أفينتادور، ومازيراتي جران كابريو، وبنتلي كونتيننتال جي تي سي.

كذلك فإنه حصل على سيارة مرسيدس G Wagon من صديقته جورجينا رودريغيز خلال عيد ميلاده الخامس والثلاثين العام الماضي.

ولكن بشكل عام، تعتبر سيارة "بوغاتي سينتوديتشي" الأفضل على الإطلاق، إذ ستخضع لاختبارات الرياح في الأسابيع المقبلة، لا سيما أن المهندسين يتطلعون للتأكد من أنها تلبي الشروط الكاملة بالمقارنة مع سعرها.

ماكينة تهديفية
ورغم تقدمه في العمر ووصوله لسن 36 عاماً، لا يزال رونالدو يؤكد أنه "ماكينة تهديفية" حقيقية، بدليل أنه يتصدر ترتيب هدافي "الكالتشيو" حتى الآن برصيد 16 هدفاً.

وبشكل عام لدى "صاروخ ماديرا" هذا الموسم، 23 هدفاً في 26 مباراة بجميع المسابقات، بخلاف أنه صنع 3 أهداف، ويعدّ الأفضل في صفوف يوفنتوس حالياً، رغم تراجع مستوى الفريق بشكل واضح في "الكالتشيو".

 
شريط الأخبار ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً