"طلبات" تقدم خدمة توصيل البقالة في 95% من مناطق العاصمة عمان

طلبات تقدم خدمة توصيل البقالة في 95 من مناطق العاصمة عمان
أخبار البلد -  
 


اخبار البلد - قامت شركة "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام والبقالة عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط، بتوسيع خدمة "طلبات مارت" وهي خدمة تعنى بتوصيل طلبات البقالة , حيث تغطي هذه الخدمة ما مقداره 95 % من العاصمة عمان , عن طريق 7 مستودعات مجهزة باعلى مستويات المواصفات والمقاييس موزعة في انحاء العاصمة .

وتعمل هذه الخدمة عن طريق طلب مواد البقالة عبر تطبيق الهاتف الخاص في الشركة ويتم التوصيل خلال 20 دقيقة أو اقل , مساهمة بذلك في تقديم خدمة متكاملة للمواطنين من خلال تقديم مجموعة واسعة من مواد البقالة تشمل المنتجات الطازجة من فواكة وخضروات ولحوم فضلاً عن مواد البقالة الأخرى .

وبمناسبة التوسع في تقديم خدمة " طلبات مارت " قامت الشركة بتقديم خصم خاص عند الطلب البقالة لاول مرة من التطبيق .

يذكر ان شركة طلبات تطبق جملة من اجراءات السلامة العامة , حيث يلتزم جميع السائقين بأرتداء الأقنعة والقفازات الواقية , بالإضافة لتعقيم الأيدي 3 مرات في كل عملية توصيل أو استلام , وتتيح الشركة خدمة الدفع الإلكتروني لتجنب أي اتصال مع السائق في حالة رغبة العميل في ذلك . 
شريط الأخبار مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح الملخص الاسبوعي لنشاط سوق عمان المالي ... تفاصيل الحكومة: تأخر طرح عطاء تصميم المرحلة الثانية من مشروع الباص السريع صندوق النقد الدولي: الاردن نجح في حماية اقتصاده أسعار الذهب تواصل تحليقها لأعلى مستوى عالميا ستاندرد آند بورز‭ ‬تخفض تصنيف إسرائيل طويل الأجل إلى A+ على خلفية المخاطر الجيوسياسية موسى الصبيحي يكتب .. كيف تضبط مؤسسة الضمان التقاعدات المبكرة.؟