الزميل "راكان السعايدة" لم يتقاضى اية بدلات وحوافز .. وهذه قصة تقرير الرأي

الزميل راكان السعايدة لم يتقاضى اية بدلات وحوافز .. وهذه قصة تقرير الرأي
أخبار البلد -   اخبار البلد - خاص 
 

كنا قد تناولنا بتاريخ 26/1/2021 بتقرير صحفي منشور حمل عنوان "توجهات عليا لتصويب أوضاع الزميلة الرأي" ، حيث تسربت معلومات وانباء عن بدء المشاورات من اجل تعديلات في الملكية من خلال شراء اسهم من السوق او عن طريق رفع رأس مال بدخول شريك استراتيجي وتطرقنا ايضاً الى الحديث عن محاكمات لاعضاء مجلس إدارة سابقة للصحيفة منذ عام 2011 بتهم عديدة ابرزها الاختلاس والاستثمار الوظيفي والإهمال بالواجبات وهدر المال العام والتي كانت سبباً في تدهور الوضع المالي وتبديد مال الصحيفة وخصوصاً في موضوع ملف المطبعة والاعلانات والرواتب والمكافآت حيث تم ذكر ان هناك مخالفات لرئيس التحرير والمدير العام عن مكافآت ومياومات وبدل سفر حيث حاول البعض الإيحاء تلميحاً وتصريحاً او بالغمز واللمز الى رئيس تحرير الصحيفة الحالي الزميل راكان السعايدة بانه المقصود باعتبار اننا لم نحدد اسم رئيس التحرير بعد ان اكتفينا بنشر الصفة الوظيفية وعليه وبعد اتصالات عدة من بعض الفضوليين او المتصيدين بالمياه العكرة الذين حالوا ان يقولونا ما لم نقوله ويضعوا الكلام في فمنا فاننا نؤكد للجميع بان الزميل السعايدة ليس هو المعني بالخبر وليس المقصود فالزميل لم يتسلم رئاسة تحرير الرأي الا منذ عامين فقط والقضية التي كتبا عنها تتعلق بعقد من الزمن ومنذ عام 2011 .

ونؤكد ونضيف على ما نشرناه بان الزميل راكان السعايدة نقيب الصحفيين ورئيس التحرير المسؤول ووفقاً للبيانات المالية والمحاسبية المتوفرة والتي يمكن لاي زميل ان يطلع عليها ويغوص في ثناياها واعماقها ومنذ استلام مهام المسؤولية فانه لم يتقاضى فلساً احمراً او "مليم " واحداً من الصحيفة عدا راتبه كرئيس تحرير للصحيفة فهو لم يتقاضى اية مبالغ عن أي حوافز او مكافآة او بدلات سفر وما شابه ولذلك لا بد لنا ان نسمي الأشياء باسمائها ونشير الى الخطأ ونوضح او نزيد اللبس لبعض من يحاول ان يستغل مادة صحفية ويحاول ان "يلبسها" لاخر فالزميل راكان السعايدة لا علاقة له لا من قريب او من بعيد بالمادة الصحفية المنشورة التي تتحدث عن عهد سابق في صحيفة الرأي والتي كانت مسؤولة نتائجه مجالس الإدارة في ذلك الوقت ورئاسة التحرير وغيرهما حيث تقوم المحكمة في هذا الوقت بالنظر في الاتهامات والتجاوزات والمخالفات الموجهة بالجملة لهؤلاء الذين كانوا السبب في دمار وضياع جريدة الرأي المأسوف على شبابها .


شريط الأخبار توصيات بشأن طقس الأربعاء... ارتفاع على درجات الحرارة وأتربة مثارة إيران تهدد بإبادة إسرائيل إذا شنت هجوماً كبيراً عليها تنسيق بين أيرلندا وإسبانيا وسلوفينيا للاعتراف بدولة فلسطين أرفع وسام مدني بالأردن.. الملك يمنح أمير الكويت قلادة الحسين بن علي بوريل: دمار غزة يفوق ما تعرضت له مدن ألمانيا في الحرب العالمية 158 مليون دينار قيمة صادرات الأردن الزراعية العام الماضي تقرير: ضباط كبار في جيش الاحتلال يستعدون للاستقالة.. تفاصيل السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023