"مصفاة البترول الاردنية" تحصل على ثقة الاردنيين بنسبة 100% .. وشهادة الاعتماد الدولي وسام فخر يضاف الى سجلها الحافل

مصفاة البترول الاردنية تحصل على ثقة الاردنيين بنسبة 100 .. وشهادة الاعتماد الدولي وسام فخر يضاف الى سجلها الحافل
أخبار البلد -   اخبار البلد - طارق خضراوي 


يُجمع الاردنييون على منح الثقة الكاملة وبكامل ارادتهم لشركة مصفاة البترول الاردنية التي عودتنا على منتجاتها ذات الجودة العالية والمطابقة للمواصفات والمقاييس المحلية والعالمية وبكل فخر واعتزاز فالمصفاة كانت وما زالت تقف بكامل قوتها وطاقمها ومنتجاتها في صف الوطن والمواطنين في كافة الظروف الصعبة والقاسية .

دائرة المختبرات وضبط الجودة في المصفاة حصلت مؤخراً على شهادة الاعتماد الدولي من قبل وحدة الاعتماد الاردني - المعترف بها من قبل هيئة التعاون الدولي لاعتماد المختبرات - في مجال الفحوصات النفطية وفق متطلبات نظام الايزو ، وهي شهادة تضاف الى سجل شهادات المصفاة الحافل بالتميز والعطاء وحيث ان السجل يفتخر ويفاخر الدنيا بشهادة ثقة المواطن الاردني الذي يثق كثيراً بمنتجات المصفاة ويعتبرها تحتل على الدوام اولى خياراته واختياراته وما الشهادة الجديدة الا تعزيز لثقة سابقة ومتجذرة حصلت عليها المصفاة من المواطنين سابقاً.

وتمثل المصفاة بالنسبة للمواطن الاردني منظومة وركيزة اساسية من ركائز أمن الطاقة والاقتصاد وحيث يجد المواطن المصفاة في المنخفضات الجوية جاهزة وحاضرة تلبي الاحتياجات وتعمل وتنجز لراحة المواطن وفي ظرف جائحة الكورونا كان للمصفاة دور كبير وحيوي في دعم جهود الدولة لمواجهة الجائحة فالتبرعات المالية خير دليل على ذلك وليس هذا فحسب فالمصفاة واصلت تلبية نداء الواجب الوطني من خلال العمل وتقديم منتجاتها خلال الظروف التي مر بها الوطن منذ شهر اذار الماضي وحتى يومنا الحالي  .


وتأتي شهادة الاعتماد بعد إثبات قدرة المختبر وكفاءته وقدرته التشغيلية على إعطاء نتائج دقيقة وتسهيل التعاون بين المختبرات والهيئات الأخرى والمساعدة في تبادل المعلومات والخبرات إذا توافقت مع هذه المواصفة

وتُعنى الشهادة بجودة نظام الإدارة وبكفاءة طاقم التحليل وبطرق التحليل والأجهزة المستخدمة وطرق ضبط جودة التحاليل والقياس وإصدار التقارير، حيث يتم استخدام هذه المواصفة في المختبرات لتنفيذ نظام يهدف الى تحسين قابليتها في إظهار نتائج مثبته .

مجلس ادارة المصفاة والادارة التنفيذية والعاملين والموظفين يعملون كخلية نحل وبقلب وطني ينبض بحب الوطن ويسعى بكل ما اوتي من قوة وطاقة وخبرة ومعرفة لرفعة الاردن وللحفاظ على منظومة الطاقة الاردنية قوية وصلبة ومتينة ولتكون عند حسن ظن الوطن والمواطن بمصفاته .. بوركت الجهود ودامت الثقة راسخة ومتجذرة بين المواطن والمصفاة .



 

شريط الأخبار توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة نتنياهو يخشى إصدار مذكرات اعتقال بحقه ويطلب المساعدة من بريطانيا وألمانيا سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية